عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنة عليوة: شهد كانت قاصدة توقعني ومصر كلها شاهدة

جنة عليوة
جنة عليوة

كشف جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، كواليس تعرضها للموت على يد شهد سعيد في سباق الدراجات

جنة عليوة: تعرضت للموت

وقالت جنة عليوة خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، وينقله موقع تحيا مصر،  "احنا كنا في سبق جمهورية في السويس وكنا خلاص عند خط النهاية ومكنتش مركزة إن شهد ورايا وفجأة لاقيت حد بيمسكني من دراعي على الأرض".

وأضافت جنة عليوة خلال تصريحاتها، :" شهد سعيد استكملت السباق وذهبت إلى المنزل من وقتها لم تتلق أي اعتذار منها رغم معرفة الجميع أن ما صدر منها كان".

ونوهت جنة عليوة، بأن الحادث تسبب لها في كسر في الترقوة أدى لتركيب شريحة و7 مسامير وكدمات في الجمجمة وجروح في جسدها، وتعرضت لفقدان في الذاكرة لفترة كبيرة، قائلًا:"كانت قاصدة توقعني ومصر كلها شاهدة".

جنة عليوة: مازالت في مرحلة التأهيل بعد الإصابة

وواصلت :"مازالت في مرحلة التأهيل بعد الإصابة ، مشيرة إلى أنها تمارس لعبة الدراجات منذ 7 سنوات، وشاركت مع منتخب مصر في بطولتي أمم إفريقيا.

وواصلت جنة عليوة، أنها مازالت في مرحلة التأهيل بعد الإصابة بكسر في الترقوة، مضيفًا أن الاتحاد المصري للدرجات لم يتواصل معي منذ الحادثة حتى إلى الآن.

وفي المقابل قالت شهد سعيد لاعبة الدراجات، أنها تعاني في الفترة الحالية بسبب تصريحات جنة عليوة لاعبة الدراجات، والتي قد تتسبب في إبعادها عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024 القادمة بعد أيام قليلة، و ظهرت شهد سعيد ٦في بث مباشر لموقع تحيا مصر، مش بشوف بعيني على فترات وبحس بصداع شديد بسبب ما حدث من جنة عليوة، ومش فاهمة هي لي بتعمل كدا.

شهد سعيد: أنا خايفة ومرعوبة ومش عاوزة القرار يكون ضدي

وأكملت شهد سعيد، أنا خايفة ومرعوبة ومش عاوزة القرار يكون ضدي ومش عارفة أي اللي هيجصل، ومفيش حد هيحس باللي حصل، واتعرضت لضغط كبير، وجنة عليوة بتقول هروح أحصل على المركز الأخير، بقولها لي مش تتمني ليا الخير زي ما أنا بتمنى ليكي الخير، والناس سمعت من طرف واحد وهما معذورين لأنهم مش عارفين قوانين الدراجات، ولما بطل العالم عمل كدا وعمل نفس وقعتي ودفع غرامة وقتها وبس.

تابع موقع تحيا مصر علي