عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهد سعيد عن إصابتها لـ جنة عليوة: اعتذرتلها ورفضت

شهد سعيد
شهد سعيد

ردت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، على واقعة تسببها في إصابة اللاعبة جنة عليوة في إحدى سباقات الدراجات.

شهد سعيد: أنا مش متعمدة إصابة جنة عليوة

وقالت شهد سعيد في لقاء تليفزيوني  ببرنامج "على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، باكية :"  أنا مش متعمدة إصابة جنة عليوة ".

وتابعت شهد سعيد :" إحنا بنمشي ورا الآراء المتواجدة على السوشيال ميديا ، معقبة:" أنا أخطأت لكن مش لدرجة الهجوم الكبير الذي تعرضت له ".

وواصلت :" أنا اعتذرت لجنة عليوة وهي رفضت اعتذاري "، معقبة:" لو انا مكان جنة عليوة مكنتش هعمل حاجة ولما تيجي تعتذرلي خلاص هيكون الموضوع خلص ".

وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن آخر مستجدات أزمة سفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات بعد واقعة إيذاء زميلتها جنة عليوة .

وقال صبحي في جلسة مع الصحفيين ان اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر ادريس شكلت لجنة لبحث أزمة مشاركة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدرجات في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

شهد سعيد: أنا اعتذرت لجنة عليوة وهي رفضت اعتذاري

 وفي وقت سابق أعلنت شهد سعيد لاعبة الدراجات عدم المشاركة بشكل نهائي في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر للدراجات، وذلك بعد تصاعد أزمتها مع جنة عليوة والهجوم الكبير عليها من جانب السوشيال ميديا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وقالت شهد سعيد بأنها قررت عدم المشاركة في أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد الهجوم الكبير التي تعرضت لها من السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وعدم دعمها من الجماهير ودعم جنة عليوة.

شهد سعيد تعتذر عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وأكدت شهد سعيد بأن قرار الاعتذار عن أولمبياد باريس 2024 سيكون من أجل إراحة جنة عليوة بجانب السوشيال ميديا وبعد الهجوم الكبير التي تعرضت له في الفترة الأخيرة.

وجاء تشكيل لجنة القيم برئاسة اللواء شريف القماطي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رئيسا، وعضوية كلا من المستشار طارق أبوزيد، المستشار محمد مصطفى، المحامي هيثم علي، المحامي محمد الأسيوطي.

وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها اليوم السبت وإصدار القرار النهائي غدا الاحد بشأن بحث كافة التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي يوم الأحد المقبل.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي