عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد موسي: بقول للشعب ساعدوا المحافظين عشان يقضوا على الجشع وغلاء الأسعار

أحمد موسى
أحمد موسى

قدم الإعلامي أحمد موسى، التحية لكل المحافظين، قائلا:" كل التحية والتقدير لكل المحافظين وكل محافظ بينزل ويعمل جولات ميدانية في الشارع ".

موسى: لازم نساعد الناس على العمل

وأضاف الإعلامي احمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع  على  قناة " صدى البلد"، وينقله :" المحافظين بينزلوا الشارع للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطن يعملون على حلها ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" دور المحافظ إنه يكون موجود وسط الناس"، معقبا:" رئيس الوزراء يعقد أول اجتماع للمحافظين الجدد غدا لمتابعة سير الأعمال".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"  بقول للشعب ساعدوا المحافظين عشان يقضوا على الجشع وغلاء الأسعار والبيرقراطية".

موسى: دور المحافظ إنه يكون موجود وسط الناس

وأردف الإعلامي احمد موسى :" لازم نساعد الناس على العمل وبلاش نزهق الناس قبل مايشتغلوا "، معقبا:" البعض في بعض المحافظات يرغب في تواجد الوضع كما هو عليه لكن المحافظين الجدد يقومون بإحداث التغيير في مصلحة المواطن ".

عقد قيادات ونواب حزب مستقبل وطن، اليوم السبت لقاءات مهمة مع محافظي كافة محافظات الجمهورية، لتقديم التهنئة للمحافظين سواء الجدد، أو ممن جددت فيهم الثقة من جانب القيادة السياسية، وبحث كافة القضايا التي تهم المواطنين.

قيادات ونواب "مستقبل وطن" يلتقون المحافظين، لتقديم التهنئة وتنسيق الجهود لحل مشاكل المواطنين

وشارك في اللقاءات، قيادات وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب والشيوخ، بجميع المحافظات، وذلك في إطار التعاون بين الحزب والأجهزة التنفيذية في المحافظات.

مستقبل وطن يعلن دعم اختيارات القيادة السياسية

وأكد قيادات وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بجميع المحافظات، دعم الحزب وقياداته لاختيارات القيادة السياسية، باختيار محافظين من أصحاب الكفاءة والخبرة، مثمنين كافة الجهود المخلصة والمبذولة نحو بناء الجمهورية الجديدة، مطالبين الأجهزة التنفيذية بالمحافظات، ببذل المزيد من الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي السياق قال رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، إيهاب منصور، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا ننتظر من الحكومة الجديدة ان يكون عملهم جديد حقيقي فعلا وليس قولا لاننا نحتاج الى الوقوف على المشاكل التي نعيشها بسبب المرحله شديده الصعوبه والتي ليست وليده اللحظه او انها بسبب الظروف خارجية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي