عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار وزارة الداخلية.. كشف لغز العثور على 3 جثث بـ 3 محافظات

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كثفت أجهزة وزارة الداخلية من جهودها لكشف ملابسات العثور على 3 جثامين في 3 محافظات مختلفة في ظروف غامضة، حيث تم الكشف عن ملابسات الوفاة ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الوقائع.

الداخلية تكشف لغز العثور على 3 جثامين في المحافظات

حيث باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في مصرع متسولة بجرعة مخدرات زائدة في العمرانية وصرحت بدفن جثمان السيدة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

وتبين من تحقيقات النيابة في الجيزة، أن جثمان السيدة المعثور عليه في العمرانية لا يوجد به آثار عنف، وتم العثور على كمية من الهيروين في ملابسها، وأن الوفاة ترجع لجرعة مخدرات زائدة من مخدر الهيروين والأيس.

تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان سيدة في العمرانية ترتدي كامل ملابسها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة لكشف ملابسات الواقعة.

أمن الجيزة يكشف لغز العثور على جثة سيدة العمرانية

تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيدة متسولة وعثر على جثمانها في الشارع وأن الوفاة بسبب جرعة مخدرات زائدة، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وعثرت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الدقهلية، على جثة طبيب توفي في ظروف غامضة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة إخطار يفيد بالعثور على جثة طبيب في ظروف غامضة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

الداخلية تفحص بلاغ العثور على طبيب الدقهلية

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية العثور على جثة طبيب، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، ويكثف رجال المباحث من جهودها غموض الواقعة.

وفي سياق آخر لقي شخص مصرعه داخل شقة في ظروف غامضة في سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تلقت أجهزة وزارة الداخلية بـ سوهاج إخطارا من غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقة في ظروف غامضة بسوهاج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين مصرع شخص داخل شقة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، ويفرغ رجال المباحث كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي