عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الدقهلية عن سيدة الخبز: لم اقتحم المنزل كنت ماشي في الشارع وشوفتها

الخبز
الخبز

كشفت الإعلامية فاتن عبد المعبود، مفاجأة عن سيدة الخبز في الدقهلية ، قائلة :" تواصلت مع محافظ الدقهلية للتعرف على مدى حقيقة قيامه باقتحام منزل سيدة والقيام بأخذ أكياس الخبز التي كانت معها لأنها مخالفة لقواعد صرف الخبز".

تفاصيل جديدة عن سيدة خبز الدقهلية 

وقالت الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر، :" محافظ الدقهلية أكد  لي أنه لم يقتحم المنزل لكنه كان يسير في الشارع أمام منزل السيدة ووجد أن السيدة لديها كميات كبيرة من الخبز ".

 وتابعت فاتن عبد المعبود :" محافظ الدقهلية أوضح أن السيدة حصلت على عدد كبير من أرغفة الخبز بدون وجه حق وبكميات أكبر من حصتها التموينية ".

أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنهم يعملون على تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بضبط الأسعار وتوفير الخدمات للمواطنين.

وقال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية خلال مداخلة هاتفية رصداها موقع تحيا مصر لشاشه كسترا نيوز، وبناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رئيس الوزراء في اول اجتماع لهم سوف يعملون على ضبط الاسعار وتوفير الخدمات للمواطنين وتقديمها بطريقه مبتكره وهو اهم شيء سيعملون على تقديمه الفتره القادمة.

توجيهات الرئيس السيسي بضبط الأسعار

واوضح وزير التموين  ان اليات ضبط الاسعار يكون بناء على تحالف وضبط المنظومه ما بين مقدمي الخدمه والتجار والجمعيات والوزارة وهي منظومه متكاملة لا تكون في شكل تسعيرات جبريه وان كان النظر بالنسبة للسلع الاستراتيجية في هذا ولكن بصفه عامه هي اليه توضع لتوفير السلع وبالتالي سوف تعمل على ضبط الاسعار.

وكشف وزير التموين، انه بناء على التقارير التي تم عرضها وتم ان مناقشه مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي خلال الفترة الماضية فانهم في ظل ضبط قائم بالفعل للأسعار حيث انهم منذ شهر مارس الماضي حتى الان هناك عمليه سيطرة متوازية مع تحركات السوق ويعتقدون انها سوف تستمر في الفترة القادمة.

الحكومة الجديدة 

واستدرك وزير التموينن ان اول توجيهات رئيس الوزراء في الاجتماع سوف تكون الفتره القادمه فتره الشباب من خلال الاعتماد عليهم في كل جوانب العمل وهو هدف يسعو اليه وبداوا بالفعل خطواته وسوف يكون هناك خبراء اصحاب خبره ومتميزين في جميع الجهات التابعه لوزاره التموين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي