عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 17 شخص.. تفاصيل حادث ميكروباص طريق أسيوط الغربي

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

أدى حادث سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي في نطاق محافظة الفيوم إلى إصابة نحو 17 شخص كانوا بداخلها قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث.

تفاصيل حادث سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي في نطاق محافظة الفيوم


حيث نتج عن حادث سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي في نطاق محافظة الفيوم، إلى إصابة 15 شخصًا، قبل أن يرتفع العدد ويصل إلى 17 شخص  على طريق أسيوط الغربي في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت.

بداية حادث سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي في نطاق محافظة الفيوم

كان تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث سيارة ميكروباص، على طريق أسيوط الغربي في محافظة الفيوم. وعلى الفور قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث وتبين إصابة 15 مواطن وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، كما تم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، ونقل المصابين إلى المستشفى من اجل تلقي العلاج اللازم.

وقد تحرر محضر حادث سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي في نطاق محافظة الفيوم، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث، فيما امرت النيابة بالاستماع إلى أقوال المصابين بعد تحسن حالتهم الصحية عقب تلقي العلاج اللازم.

إصابة 15 شخص في حادث طريق الصحراوي الشرقي

وفي وقت سابق أصيب نحو 15 مصابا، إثر حادث سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي صباح اليوم الجمعة، وقد الحادث إلى إصابة كل من: منصور حميد منصور، 20 سنة، محمود محسن سالم، 36 سنة، عبد الرحمن محسن سالم، 15 سنة، كريم طاهر سعد، 26 سنة، وليد حسن أحمد، 16 سنة، إبراهيم قاسم إبراهيم، 22 سنه، قاسم إبراهيم قاسم، 35 سنة، بالإضافة إلى صالح أحمد صالح، 45 سنة، عماد علي سلامه، 45 سنة، أحمد حسين أحمد، 21 سنة، حسين أحمد سعيد،41 سنة، كريم أحمد سالم، 13 سنه، أحمد منصور موسى، 15 سنة، أحمد محسن سالم، 21 سنة، خالد سلامة حماد، 20 سنة، مصابون جميعا بكسور وسحجات وكدمات متنوعة، واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وجميعهم مقيمين في عرب الزينة بمركز سمالوط.

تابع موقع تحيا مصر علي