عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث أبو سنبل بأسوان

حادث سيارة
حادث سيارة

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث أبو سنبل بأسوان، الذي أدي إلى مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث سيارة .

تفاصيل حادث أبو سنبل بأسوان



أدى حادث أبو سنبل بأسوان، إلى مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين، في حادث وقع اليوم، الخميس، بطريق أبو سمبل الدولي جنوب أسوان، وتم التعامل مع الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقد خيمت حالة من الحزن على أسر ضحايا حادث أبو سنبل بأسوان، فور تلقيهم خبر وفاتهم، حيث تعالت صرخات أسرهم التي تلقت خبر وفاتهم مثل الصاعقة التي وقعت على آذنهم.

بداية حادث أبو سنبل بأسوان

تعود بداية حادث حادث أبو سنبل بأسوان، عندما تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان تحت إشراف الدكتور محمد سعيد وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي، إخطارا يفيد، سيارة نقل "دوبل كابينه" بطريق أبو سمبل السياحي جنوب محافظة أسوان وبالقرب من الكيلو 16، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين أن الحادث أدى إلى مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين، وتم نقل جثتي المتوفين إلي المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو سمبل الدولي لتلقي العلاج و تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

أسماء ضحايا حادث أبو سنبل بأسوان

وقد أدى حادث أبو سنبل بأسوان إلى مصرع كل من: محمود السيد سليمان، وسيد أحمد حسن من مركز قوص محافظة قنا، كما أصيب علاء رمضان عبد الباقي، 36 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و إبراهيم عبد الفتاح حسن، 26 سنة، مصاب بنزيف من الأنف وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهما إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بحادث أبو سنبل بأسوان، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث الذي أدى إلى مصرع وإصابة 4 أشخاص، حيث أمرت النيابة بالتحفظ على جثامين المتوفين في المشرحة تحت تصرفها إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازمة قبل تسليم الجثامين إلى أهليهم، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى، وسماع أقوالهما بعد تحسن حالتهم الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي