عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر عصر ينتقد الاتحاد المصري لتنس الطاولة قبل أولمبياد باريس 2024.. تفاصيل

عمر عصر
عمر عصر

قال عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، أن الاتحاد المصري لتنس الطاولة تسبب في عد تحضيره المثالي لأولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات عمر عصر

وأضاف عمر عصر في تصريحاته تعليقاً على أزمته مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة، كان من المفترض أن أشارك في بطولة بانكوك الدولية في تايلاند لتنس الطاولة من أجل الاستعداد لأولمبياد باريس 2024، ولكن الاتحاد المصري رفض التسجيل بدون أسباب معلومة وأن هذا الأمر يتكرر بشكل مستمر.

وأكمل عمر عصر، لاعب تنس الطاولة عندما يشارك في بطولة دولية لابد أن يقوم بإبلاغ الاتحاد التابع له من أجل التسجيل في البطولة وهو ما قمت به وأبلغ الاتحاد بالبرنامج الخاص بي قبل البطولة من أجل الاستعداد للأولمبياد.

وواصل عمر عصر، اللاعب لا يستطيع التسجيل في البطولة وتم التأكيد على الاتحاد من جانبي بالتسجيل من أجل المشاركة في البطولة، وكان الرحلة وتذاكر السفر والإقامة على نفقتي الخاصة وليس على الاتحاد، بجانب المدربين والمرافقين لي في البطولة، وهذا الأمر يحدث كثيراً.

عمر عصر لاعب تنس الطاولة

واستكمل عمر عصر، كنت في ألمانيا في مطار فرانكفورت واستعد للسفر إلى تايلاند للمشاركة في البطولة ولم أتمكن من السفر في الطائرة التي كان من المقرر أن أسافر فيها بسبب التأخير، وأرسلت إيميل للمسئولين على البطولة بأنني سأصل في موعد متأخر بسبب أزمة الطيران ولكن كانت المفاجأة بأن الاتحاد أبلغني بأنه لم يتم تسجيلي في البطولة وهو الأمر الذي أغضبني كثيراً.

عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة

وأردف عمر عصر، الاتحاد المصري يقول بأن هناك خطأ إداري حدث في التسجيل، وتكرر الأمر من قبل في بطولة زوجي المختلط مع دينا مشرف وكنا مشاركين في بطولة دولية وكنا الأقرب للفوز بها، وكان نريد المشاركة للصعود في التصنيف من أجل المنافسة على ميدالية أولمبية، ولكن لم يتم التسجيل أيضا.

واختتم عمر عصر تصريحاته، البطولة الماضية كانت في شهر أكتوبر 2023 ولم نتمكن من المشاركة من أجل تحسين التصنيف ودائما نعاني من الأزمات.

تابع موقع تحيا مصر علي