عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهد سعيد: أنا مظلومة وجنة عليوة كانت تريد إخراجي من سباق بطولة الجمهورية للدراجات ورفضت اعتذاري في القسم

شهد سعيد وجنة عليوة
شهد سعيد وجنة عليوة

قالت شهد سعيد لاعبة الدراجات، أن ما حدث وانتشر على السوشيال ميديا بشأن أزمتها مع جنة عليوة بعيدة تماما عن الحقيقة، وأنها مظلومة وتعرضت للضغط في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شهد سعيد.

تصريحات شهد سعيد

وأضافت شهد سعيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية ياسمين عز على أم بي سي مصر، جنة عليوة وشقيقتها حبيبة عليوة هم من قاموا بمحاولة إخراجي من سباق الجمهورية الأخير في السويس وليس العكس، وتحدثت مع الحكام بشأن هذا الأمر.

وتابعت شهد سعيد، حبيبة عليوة شقيقة جنة عليوة حاولت توقعني في السباق أكثر من مرة، والحكم قام بتوجيه 4 إنذارات لها وعمري ما شتمتها زي ما بقولوا وأنا مظلومة والمنتشر على السوشيال ميديا غير صحيح.

وواصلت شهد سعيد، اللقطة المنتشرة هي بأنني فقدت توازني وكنت هقع وسندت على جنة عليوة بطريقة عفوية، ولو كنت أقصد إيذائها كنت هقع ومش هي اللي هتقع، ومن الصعب أكون قاصده والكاميرات موجودة.

شهد سعيد وجنة عليوة
شهد سعيد وجنة عليوة

شهد سعيد مع ياسمين عز

وزادت شهد سعيد، أنا وجنة عليوة مش أصحاب وأنا تأهلت لأولمبياد باريس 2024 في شهر مارس الماضي، وبطولة الجمهورية كانت في شهر أبريل بنهاية الشهر، وبطولة الجمهورية غير مؤهلة لأولمبياد باريس.

وأشارت شهد سعيد، جنة عليوة تقول بأنها تعرضت لكسر في الترقوة وفقدان للذاكرة، فكيف هذا يحدث وهي في يوم الواقعة كانت متواجدة معي في القسم لمدة 5 ساعات وشرحت للمأمور كل ما حدث.

واختتمت شهد سعيد تصريحاتها، التقرير الطبي في السويس بعد بطولة الجمهورية مختلف عن التقرير الطبي في القاهرة الخاص بجنة عليوة.

تابع موقع تحيا مصر علي