عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة شهد سعيد وجنة عليوة في اتحاد الدراجات.. الأزمات تلاحق اتحاد تنس الطاولة قبل أولمبياد باريس 2024 بسبب عمر عصر

عمر عصر
عمر عصر

لا صوت يعلو فوق صوت الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024، وعلى الرغم من أن هذه الفترة كانت لابد أن تكون للتحضير الأمثل للأولمبياد ولكن هناك أزمات عدية تواجه العديد من الاتحادات في الفترة الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة عمر عصر مع اتحاد تنس الطاولة

ويشارك البطل المصري عمر عصر في أولمبياد باريس 2024 وهناك آمال كبيرة لتحقيق ميدالية أولمبية ولكن التحضير للأولمبياد لم يكن على الوجه الأمثل، وكان عمر عصر قد حقق المركز الخامس في أولمبياد طوكيو 2020 في إنجاز يحدث لأول مرة.

وتسبب الاتحاد المصري لتنس الطاولة في حدوث أزمة للبطل المصري عمر عصر وذلك بعد عدم المشاركة في بطولة بانكوك بتايلاند، والذي تعد من أهم البطولات من أجل التجهيز لأولمبياد باريس 2024.

وكان من المفترض أن يشارك عمر عصر في بطولة بانكوك لزيادة الاحتكاك قبل أولمبياد باريس، ولكنه تفاجئي بعد تسجيل الاتحاد المصري لتنس الطاولة له في البطولة.

وتنص لوائح المشاركة في البطولات للاعبي تنس الطاولة أن يكون التسجيل عن طريق الاتحاد وليس اللاعب.

عمر عصر

عمر عصر لاعب تنس الطاولة

وكان عمر عصر قد اتفق مع اتحاد تنس الطاولة بقيادة معتز عاشور بالتسجيل في بطولة بانكوك الدولية لتنس الطاولة، مع تحمل كافة تكاليف السفر في تايلاند بجانب تكاليف المدربين، ولكن تفاجئ اللاعب في النهاية بنسيان التسجيل له في بطولة بانكوك لتنس الطاولة في تايلاند.

وتستمر أزمات الاتحاد الرياضية قبل أولمبياد باريس 2024، وكانت هناك أزمة بين شهد سعيد لاعبة الدراجات وجنة عليوة بسبب إحدى سباقات الجمهورية في أبريل الماضي، وتقترب شهد سعيد من عدم المشاركة في الأولمبياد المقبلة وتنتظر قرار اللجنة الأولمبية المصرية.

اللجنة الأولمبية تعلن عن تشكيل لجنة القيم لبحث أزمة شهد سعيد لاعبة الدراجات

وجاء تشكيل لجنة القيم برئاسة اللواء شريف القماطي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رئيسا، وعضوية كلا من المستشار طارق أبوزيد، المستشار محمد مصطفى، المحامي هيثم علي، المحامي محمد الأسيوطي، وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها غدا السبت الساعة الثانية عصرا بشأن بحث كافة التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي يوم الأحد المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي