عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذاكر مجانية لحفل منير.. اعرف شروط الحصول عليها

تذاكر مجانية لحفل
تذاكر مجانية لحفل منير

يمكن الحصول على تذاكر مجانية لحفل منير ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، هذا ما أعلنت الصفحة الرئيسية لمهرجان العلمين في دورته الأولى، وبدأ الجمهور ومحبي الكينج محمد منير، البحث عن شروط الحصول على تذاكر مجانية لحفل منير.

شروط الحصول على تذاكر مجانية لحفل منير

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2024 عبر السوشيال ميديا عن إمكانية حصول الجمهور على تذاكر مجانية لحفل منير ضمن حفلات مهرجان العلمين، ورصد لكم موقع تحيا مصر شروط الحصول على تذاكر مجانية لحفل منير.

تذاكر مجانية لحفل منير

ووضعت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية شروط للحصول على تذاكر مجانية لحفل منير وهي أن يقوم الشخص بمشاركة المنشور الخاص بالحصول على تذاكر مجانية لحفل منير من صفحة مهرجان العلمين في أستوري على أنغام أغنية لمحمد منير مع منشن للأصدقاء ولصفحة المهرجان، وقد حدد عدد تذاكر مجانية لحفل منير وهي تذكرتين فقط.

حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. الليلة

ومن جهة أخرى، وبعد الكشف عن مسابقة الحصول على تذاكر مجانية لحفل منير، من المقرر أن يقام حفل محمد منير اليوم الجمعة 12 يوليو ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024 بدورته الثانية، ومن المتوقع أن يشهد حفل محمد منير عدد كبير من الجمهور يشعلون الحفل بأجواء حماسية.

شروط الحصول على تذاكر مجانية لحفل منير

ويقدم محمد منير ضمن حفله في عدد من أروع ما قدم خلال تاريخه الفني وسط تفاعل من الجمهور معه، ورافع شعار كامل العدد كما اعتدنا على حفلات الكينج.

ويقام حفل محمد منير في تمام الساعة التاسعة مساءً ويستمر لمدة 3 ساعات، لينتهي الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

أسعار تذاكر حفل محمد منير

وبجانب الحصول على تذاكر مجانية لحفل محمد منير، طرحت شركة تذكرتي أسعار تذاكر حفل محمد منير والتي وصلت لـ 80 ألف جميعًا للفئة VIP وتتضمن 8 أشخاص، وحد أدنى للتذكرة الواحدة 600 جنيه.

حفل محمد منير في مهرجان العلمين 

شروط حضور حفل محمد منير في مهرجان العلمين

وضعت شركة تذكرتي شروط لحضور حفل محمد منير والتي تضمنت عدم السماح بدخول المأكولات والمشروبات، وعدم استرداد أو استبدال التذاكر، ولا يسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في المعاد المحدد قبل الحفلة.

تابع موقع تحيا مصر علي