عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زواج حسنى شتا من خارج الوسط الفني.. تفاصيل

زواج حسني شتا
زواج حسني شتا

تصدر زواج حسنى شتا محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعدما أعلن حسنى شتا عن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني، وأصبح بعدها زواج حسنى شتا حديث السوشيال ميديا.

زواج حسنى شتا

يحتفل حسنى شتا بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث من المقرر أن يقام حفل زواج حسنى شتا، ومن المتوقع أن يشهد زواج حسنى شتا حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني بجانب حضور  الأصدقاء والأقارب.

زواج حسنى شتا 

مكان وموعد حفل زواج حسنى شتا

ومن جانبه، سيقام حفل زواج حسنى شتا على داليا في تمام الساعة الثامنة مساءً، غدًا السبت في أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية في tolip Alexanderia hotel.

وعلى صعيد آخر، قد احتفل حسنى شتا بخطوبته على داليا الفترة الماضية، وهي من خارج الوسط الفني وسط حضور الأقارب والأصدقاء.

آخر أعمال حسنى شتا

ويذكر، أن آخر أعمال حسنى شتا هو مسلسل الكتيبة 101، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، والذي كان يتحدث عن عمليات عسكرية من قبل القوات المسلحة، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101، كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

فيلم درويلة

والجدير بالذكر شارك حسنى شتا في فيلم درويلة لـ أيتن عامر، والذي كان صدمة لأبطاله وصناعه، حيث حصد الفيلم في أول يوم في السينما 77 ألف جنيه فقط في شباك التذاكر.

حسني شتا في فيلم درويلة

وشارك في بطولة فيلم درويلة كل من عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، آيتن عامر، محمد علي رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد علي ميزو، كابتن إبراهيم صبحي، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى، قصة وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى، وإخراج معوض إسماعيل.

ومن المتوقع أن يشهد زواج حسنى شتا صدى كبير بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي، غدًا في أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي