عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب ينفي خبر إلغاء تعاقده مع منصة أنغامي بسبب تأخيرها في سداد الدفعات

عمرو دياب
عمرو دياب

انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن إلغاء عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي بعدما تأخرت في سداد الدفعات المستحقة عليها، ولكن أصدر عمرو دياب بيان إعلامي يكشف حقيقة الأمر.

حقيقة إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي

أصدر عمرو دياب بيان إعلامي يكشف فيه حقيقة إلغاء تعاقده مع شركة أنغامي بسبب تأخيرها في سداد الدفعات المستحقة عليها، رصده لكم موقع تحيا، والذي أكد فيه أن مدة التعاقد قد انتهت ولا صحة لما تم تداوله.

عمرو دياب ينفي خبر إلغاء تعاقده مع أنغامي بسبب تأخير الدفعات

وجاء في البيان أن كل ما يتردد حول إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي بسبب تأخير المنصة في سداد الدفعات المستحقة عليها، كلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

عمرو دياب 

وتابع البيان: "هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، لأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتها وتربطني بهم علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره أو تداوله من أنباء غير صحيحة".

حفل عمرو دياب ضمن حفلات مهرجان العلمين

ومن جهة أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، ومن المقرر إقامته يوم 9 أغسطس المقبل، كما طرحت الشركة تذاكر حفل عمرو دياب مساء أمس استعدادًا للحفل.

وتراوحت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب من 600 جنيهًا إلى 120 ألف جنيهًا نظرًا الغلاء الذي يشهده الوقت الحالي.

حفل عمرو دياب 

ومن المتوقع أن يشهد حفل عمرو دياب عدد جماهيري رافعًا شعار كامل العدد، وسيقدم عمرو دياب باقة من أجمل ما قدم سواء من أجدد ألبوماته أو أغانيه القديمة، ومتوقع أن تكون أجواء الحفل حماسية.

آخر أعمال عمرو دياب

والجدير بالذكر، أن أغنية الطعامة هي آخر أعمال عمرو دياب الغنائية التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وقد تفاعل معها الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا وبدأ الجمهور عمل فيديوهات على أنغام الطعامة بشكل كبير حيث لاقت قبول وصدى كبير من قبل الجمهور فور طرحها محققة أعلى نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب، كما اعتاد عمرو دياب أن يقدم أغانيه.

تابع موقع تحيا مصر علي