عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز تصريحات خالد يوسف: مش هوقف تقديم المشاهد الجريئة.. وحين ميسرة صنع اسمي

تصريحات خالد يوسف
تصريحات خالد يوسف

حل المخرج خالد يوسف ضيفّا على برنامج تفاعلكم للإعلامية سارة الدندراوي، والمذاع عبر شاشة العربية، وقد تصدرت تصريحات خالد يوسف محركات البحث بعد إذاعة الحلقة، وتحدث عن أعماله القادمة وتفاصيل أخرى.

أبرز تصريحات خالد يوسف لـ تفاعلكم

أوضح خالد يوسف في برنامج تفاعلكم أنه سيقدم مشاهد جريئة في أعماله، من خلال تصريحات رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث أكد خالد يوسف أنه لم يتوقف عن تقديم المشاهد الجريئة في أعماله بسبب اعتراض المجتمع، مشيرًا أن لم يندم على أي شيء قدمه.

وعن طموحات خالد يوسف في السينما قال إنه يحلم بتقديم فيلم عن الأندلس وأشار خالد يوسف أنه كان يتمنى إخراج معظم أفلام عاطف الطيب، بجانب تحويل خالد يوسف معظم روايات يوسف أدريس ونجيب محفوظ إلى أعمال تلفزيونية.

خالد يوسف: حين ميسرة الأقرب لقلبي وصنع اسمي

ومن جهة أخرى، أكد خالد يوسف أن فيلم حين ميسرة هو من أقرب الأفلام إلى قلبه مشيرًا إلى أنه هو الذي صنع اسم المخرج خالد يوسف، وقال: "ده أكثر عمل عبرت فيه عن البسطاء اللي أنا متبني قضيتهم من أول ما بدأت".

تصريحات خالد يوسف 

وأضاف خالد يوسف في تصريحاته عن وجود نجوم كثيرين اكتشفهم خالد يوسف وفي المقابل أنكروا ولكن أكد أن هذا الأمر  لا يعنيه وسيكتشف غيرهم.

تصريحات خالد يوسف عن دخول أبناء النجوم التمثيل

وكانت تصريحات خالد يوسف عن دخول أبناء النجوم التمثيل مثيرة للجدل خلال الساعات عبر السوشيال ميديا، وقال خالد يوسف أن هذا أمر طبيعي، وأشار خالد يوسف أن كريم محمود عبدالعزيز من أبناء الممثلين الموهوبين.

وأشار من جهة أخرى خالد يوسف أن هناك العديد الغير موهوبين قائلًا: "في كتير ربنا مش صارف لهم أي موهبة، هي قاعدة وحقيقة بنسبة كبيرة، إن صعب نلاقي حد عظيم ويطلع ابنه أو بنته عظيمة، دايمًا ولادهم ولا حاجة، ولكن فيه استثناء".

خالد يوسف: يحيى الفخراني بيبدع قدام الكاميرا

وتضمنت تصريحات خالد يوسف مدحه للفنان يحيى الفخراني، وقال إنه الفنان الوحيد الذي يستطيع أن يبدع أمام الكاميرا، كما أن محمد سامي مخرج جيد في الدراما التلفزيونية، مشيرًا إلى أن تلامذة يوسف شاهين لم يستطع أحد منهم التفوق عليه.

خالد يوسف 

وفي حالة حصوله على جائزة الأوسكار قال خالد يوسف أنه أثناء استلام الجائزة يقدم الشكر ليوسف شاهين، كما أنه نفى أخبار عدم تقديمه للدراما مرة أخرى بعد سره الباتع وقال: "أنا مقولتش إني مش هعمل مسلسل بعد سرة الباتع، بس الفترة دي أنا مركز مع الأفلام".

تصريحات خالد يوسف عن تقديم مسلسلات 30 حلقة

وشملت تصريحات خالد يوسف تجربته مع تقديم مسلسل 30 حلقة وأشار خالد يوسف أنها فكرة مميتة ولن يكررها مرة أخرى، وسيتجه لتقديم مسلسلات 15 أو 10 حلقات فقط، وقال: "هعمل مسلسلات ولكن بعد 4 أفلام سينما".

واختتم خالد يوسف تصريحاته أنه لم يتعرض لضائقة مالية من قبل لأن والده عمدة وكان من حظه أن يولد في عائلة ثرية.

تابع موقع تحيا مصر علي