عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل حفله بالعلمين.. محمد منير: مبسوط إني هقابل الشباب.. وببص في عيون جمهوري بعرف عايزين ايه

محمد منير
محمد منير

تحدث الكينج محمد منير عن تفاصيل حفله في مهرجان العلمين بدورته الثانية الذي من المقرر إحيائه الليلة الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو، كما تحدث عن شكل استعداداته للحفلات الغنائية بشكل عام كيف تكون.

محمد منير

محمد منير: مبسوط إني هشوف شباب مصر.. والغناء أجمل حاجة في الدنيا

تحدث الكينج محمد منير مع الإعلامية هدير أبو زيد، عبر قناة إكسترا نيوز وكشف محمد منير عن أكثر ما يحمسه لحفله الذي من المقرر أن يحييه ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية : "أنا سعيد بأنني سأشارك شباب مصر غدًا بإذن الله، فالشباب في الظروف الحالية يحتاج إلى القليل من البهجة والمزيد من التفاؤل، وهمي الأول والأخير بأن نشعر جميعا من أكبر واحد في مصر لأصغر طفل بأننا سعداء بالحفلات، لأن مصر تحتاج إلى الفرحة والغناء أسهل طريق للفرحة".

محمد منير: مبستعدش للحفلات.. ببص في عيون الجمهور بعرف هو عايز ايه

أضاف الكينج محمد منير في حديثه مع الإعلامية هدير أبو زايد عبر شاشة قناة إكسترا نيوز، ليتحدث عن استعداداته للحفل وما الطقوس الأساسية التي يقوم بها، ليؤكد محمد منير أنه ليس له أية استعدادات لـ حفلاته وأنه يعرف مايريده الجمهور من نظرة عين ليس إلا، وقال محمد منير وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “معنديش جديد في استعداداتي للحفل.. أنا ببص في عيون الجمهور بعرف هو عايز ايه وأغني”.

تفاصيل حفل محمد منير في العلمين

يواصل الكينج محمد منير استعداداته لحفله بمدينة العلمين الجديدة، الذي من المقرر إحيائه الليلة ويأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، ومن المتوقع أن يشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا من محبي محمد منير من مختلف أنحاء الوطن العربي وليس مصر فقط، خاصةً بعد التطور الكبير الذي حدث في مدينة العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين، وكانت صرحت المتحدة أن الغرض منه هو جذب ملايين السياح للمنطقة، ومن المقرر أن يقدم محمد منير خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور واعتاد على سماعها منه سواء القدبمة أو الجديدة، بالإضافة إلى احتواء الحفل على عدد من المفاجآت.

الكينج محمد منير 

كيفية الحصول على تذكرتين مجانًا في حفل محمد منير بالعلمين 

كانت أعلنت الشركة المنظمة لـ حفل محمد منير في العلمين عن مسابقة من يفوز بها يحصل على تذكرتين مجانًا للدخول إلى حفل محمد منير، وكانت شروط المسابقة هي مشاركة منشور جفل محمد منير من الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر خاصة استوري ونضع في الخلفية أغنية لمنير، وبالفعل منذ الإعلان قام عدد كبير من محبي ومتابعين محمد منير بذلك في أجواء من المرح والحب.

تابع موقع تحيا مصر علي