عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

80 ألف جنيه.. موعد وأسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة

محمد منير
محمد منير

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن موعد وأسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة، وذلك قبل ساعات معدودة من إحياء الحفل ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

موعد وأسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة

أصبح موعد وأسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد وأسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة قبل انطلاقه حتى يتمكنون من الحضور والاستمتاع بأجمل وأرقى أغنيات الكينج محمد منير.

محمد منير

ومع البحث تبين أن موعد حفل محمد منير في العلمين الجديدة سيكون غدا الجمعة الموافق 12 من شهر يوليو، ومن المتوقع أن يشدو محمد منير بباقة من أنجح وألمع أغنياته، منها: نعناع الجنينة، ياللي، يونس، علي صوتك، وغيرها من الأغنيات.

أسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة

وكما تم تكثيف البحث من قبل عدد كبير من الجمهور والمتابعين على موعد حفل محمد منير في العلمين الجديدة، كذلك حرص الناس البحث عن أسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة، والتي جاءت مقسمة إلى فئتين وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي لشركة تذكرتي.

وجاءت أسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة كالآتي: 

  • الفئة الأولى: 80 ألف جنيه، للتذكرة الـVIP، والتي تُتيح الفرصة لتواجد 8 أشخاص
  • الفئة الثانية: 600 جنيه للتذكرة العادية

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد منير أغنية ياللي التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ عدة أشهر، وجاءت كلماتها كالآتي: سألته هل داق الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقولّه ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه.

تابع موقع تحيا مصر علي