عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الأهلي في الدوري الممتاز قبل مواجهة بيراميدز.. الأفضل هجومياً وصدارة قادمة

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز في مباراة مؤجلة من الجولة 14 في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويريد النادي الأهلي تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من صدارة الدوري المصري، ولدى الفريق 4 مباريات مؤجلة وفي حال تحقيق الفوز سيكون المارد الأحمر في صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة، ويستعرض موقع تحيا مصر أرقام النادي الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم.

أرقام الأهلي في الدوري الممتاز

لعب النادي الأهلي 23 مباراة هذا الموسم في الدوري الممتاز، وحقق المارد الأحمر الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين فقط.

سجل هجوم الأهلي 54 هدفا وهو أقوى خط هجوم في الدوري الممتاز، واستقبل الفريق 20 هدفا وهو ثاني أقوى خط دفاع في الدوري.

يمتلك النادي الأهلي 57 هدفا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويحتاج لتحقيق الفوز اليوم من أجل الاقتراب من صدارة الدوري المصري.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير،محمود الزنفلي .

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.

خط الوسط: اكرم توفيق ، حسين الشحات، امام عاشور، كريم نيدفيد، محمد مجدي افشة، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، طاهر مروان عطية، رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

الأهلي
الأهلي

أرقام بيراميدز في الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي

لعب بيراميدز 27 مباراة هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، وحقق الفوز السماوي الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراة واحدة.

سجل هجوم بيراميددز 49 هدفا وهو ثاني أقوى خط هجوم في الدوري المصري بعد الأهلي، بينما يعتبر الفريق هو أفضل دفاع في البطولة واستقبل 17 هدفا.

يمتلك نادي بيراميدز 68 نقطة، ويتبقى للفريق 7 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم ويريد الفوز على الأهلي للاقتراب من الفوز بلقب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز اليوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة 14 في الدوري المصري الممتاز في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي