عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالقوة الضاربة.. بيراميدز يعلن قائمته استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الأهلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ 14 المؤجلة من البطولة. 

ويحل بيراميدز ضيفا على الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 14 من بطولة الدوري.

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر    

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي.

الأهلي يلتقي مع بيراميدز في الدوري العام 

ويحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فاز بـ 21 مباراة من أصل 27، والتعادل في 5 مواجهات، بينما يحتل فريق الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 57 نقطة، من الفوز بـ 18 مباراة.

وكان النادي الأهلي قد الفوز في مباراة أمام الداخلية، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 29 من الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة لمناقشة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، وأدى حراس المرمى فقرات خاصة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وأشرف كولر على مجموعة من التدريبات التخصصية، قبل أن يستكمل بقية فقرات المران بمشاركة جميع اللاعبين.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة والمحدد لها التاسعة مساء غد الجمعة على ‏استاد القاهرة‎.‎

تابع موقع تحيا مصر علي