عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوجه الشكر لشركة «برزنتيشن لايف» ويشكل لجنة لاستلام قناة النادي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر لشركة بريزنتيشن لايف التي تدير قناة النادي خلال اجتماع مجلس الإدارة بمقر النادي ظهر اليوم. 

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:- 

استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي، الموقف الحالي لقانة الأهلي من كافة الجوانب الإدارية والفنية والمالية ، بما يعزز الدراسة التي يقوم بها بعض المتخصصين في الوقت الراهن لتطوير القناة، وتقديم المحتوى الذي يتناسب مع قيمة الأهلي وتاريخه وجماهيره في كافة أنحاء العالم. 

وجه مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف والقائمين عليها لما بذلوه من جهد طوال فترة حصولهم على حقوق إدارة القناة، وحرصهم الشديد على تقديم الأفضل للنادي ومحبيه. 

وفي ضوء ماسبق وتم بخصوص الأمور التعاقدية، فقد قرر المجلس تشكيل لجنة لاستلام القناة وما تملكه من مقرات ومعدات وأدوات فنية، وتضم اللجنة الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد يوسف مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد فتحي مدير الشئون القانونية، ومحمود مدبولي المحاسب المالي لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وسوف تقوم اللجنة مطلع الأسبوع القادم بالتنسيق الكامل مع اللجنة المشكلة من شركة بريزنتيشن لايف بهذا الخصوص لتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه. 

ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي في الصيف 

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الخلود السعودي توصل لاتفاق لضم أليو ديانج من الأهلي مقابل 350 ألف دولار، حيث اشترط النادي اجتياز لاعب الوسط المالي الفحص الطبي لإتمام التعاقد.

وأكدت الصحيفة أن النادي السعودي اشترط اجتياز ديانج صاحب الـ «26 عامًا» الفحص الطبي، من أجل إتمام الصفقة بعد أن أثارت تقارير إعلامية مصرية أن اللاعب المالي مصابًا بقطع في الرباط الصليبي.

وخاض لاعب الوسط الدولي المالي 21 مباراة في صفوف الأهلي خلال الموسم الكروي المصري، الذي لا يزال مستمرًا، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية، وبقي على مقاعد البدلاء أمام طلائع الجيش التي فاز بها الأحمر 2ـ0، الإثنين الماضي.

وأكد الصحيفة أن الفريق القصيمي تعاقد مع البرتغالي باولو دوارتي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى ضم حامي العرين البرازيلي مارسيلو جروهي أولى صفقاته الأجنبية.

تابع موقع تحيا مصر علي