عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث يوليو تعود من جديد بين حسين الشحات ومحمد الشيبي قبل مباراة الأهلي وبيراميدز

حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

يعود الصدام من جديد والمواجهة المرتقبة بين حسين الشحات جناح النادي الأهلي ومحمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز، وستكون هناك مواجهة قوية بين الثنائي في مباراة اليوم في الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حسين الشحات يواجه محمد الشيبي

وتعود آخر مواجهة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي في الملاعب بتاريخ 23 يوليو 2023 الماضي في الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز، وفاز بيراميدز ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وكان حسين الشحات قد قام بالتعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتم إيقاف لاعب النادي الأهلي مبارتين وتغريمه ماليا، ولكن قرر محمد الشيبي اللجوء للقضاء.

محمد الشيبي يلجأ للقضاء

وتوجه محمد الشيبي للقضاء رغم اعت   ار حسين الشحات له، وحصل حسين الشحات على حكم حبس مع إيقاف التنفيذ، وتعرض محمد الشيبي للإيقاف 6 مباريات محليا ولكن تم إلغاء قرار الإيقاف، لتعود المواجهة من جديد بين حسين الشحات ومحمد الشيبي.

مواجهة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وستكون مباراة اليوم هامة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي والتركيز من الجميع على مواجهة الثنائي، خاصة أنها الأولى بعد الأزمة الشهيرة التي حدثت في العام الماضي في الدوري الممتاز.

وهناك مخاوف بحدوث أزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي في المباراة خاصة أن الثواني في نفس الجهة، ولكن هناك تقارير تفيد بأن الأمور ستكون طيبة بين الثنائي والتركيز في المباراة فقط.

حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز اليوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة 14 في الدوري المصري الممتاز في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

تبث مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز اليوم الجمعة في الجولة 14 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير، محمود الزنفلي .

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.

خط الوسط: اكرم توفيق ، حسين الشحات، امام عاشور، كريم نيدفيد، محمد مجدي افشة، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، طاهر مروان عطية، رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي