عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: لا أعلم موعد عودة شيكابالا والزمالك ظهر بشكل جيد أمام طلائع الجيش

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن مواجهة طلائع الجيش كانت قوية وهامة في مشوار الفريق في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، نادي الزمالك لم يكن الأفضل في الشوط الأول ولكننا سجلنا هدف في نهاية الشوط، وأفضل شكل للفريق لم يظهر حتى الوقت الحالي.

وأكمل جوزيه جوميز، في الشوط الأول لم تكن النتيجة عادلة، ولم نظهر بالشكل المطلوب وفي كرة القدم تحدث هذه الأمور ومن الممكن أن تتفوق حتى لو أنك لا تستحق، وعاطف لاعب مهم ومميز ولكن أطلب من الجماهير الصبر على اللاعب.

وزاد جوزيه جوميز، عاطف يلعب في مركز الظهير الأيسر بسبب عدم وجود لاعب أساسي في هذا المركز، وتغير شكل الزمالك في الشوط الثاني وكنا الطرف الأفضل، وإبراهيما نداي يتواجد مع الزمالك بشكل طبيعي.

جوميز
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

واستكمل جوزيه جوميز، لو رحل إبراهيما نداي عن الزمالك سنناقش الأمر القانوني وفي حل رحيل اللاعب سيكون لدينا العديد من اللاعبين المتاحين للعب، ومن الممكن أن لا أنشر قائمة الفريق قبل المباراة، ولا أحب أن أبلغ الجميع باللاعبين المصابين عن الفريق.

وأشار جوزيه جوميز، شيكابالا مازال يعاني من الإصابة وإصابته قوية للغاية وتسببت في تأخيره في العودة، وهو كان قد سدد الهواء بدلا من الكرة والجهاز الطبي يعمل مع اللاعب بشكل جيد وأتمنى أن يعود للملاعب قريبا.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، لم أحدد حتى الان اللاعبين المشاركين في الكونفدرالية الأفريقية، وتركيز الفريق فقط في بطولة الدوري ولا يمكن أن نفكر في أشياء كثيرة وسيكون هناك استعداد جيد للموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي