عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعاقدها على مسرحية مع كريم فهمي.. ثنائيات ياسمين عبد العزيز ما بين السينما والتلفزيون

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تعاقدت ياسمين عبد العزيز على مسرحية جديدة كوميدية بالتعاون مع كريم فهمي، بجانب مسلسل جديد في رمضان 2025، وفيلم سينمائي بعد غيابها عن السينما لسنوات.

ثنائية ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي

شكلت ياسمين عبد العزيز ثنائية رومانسية مع كريم فهمي من خلال مسلسل ونحب تاني ليه، رصده لكم موقع تحيا مصر، الذي عرض عام 2020، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

ثنائية ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي

وشارك في بطولة مسلسل ونحب تاني ليه كل من ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، كريم العمري، تارا عماد، سوسن بدر، وإسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، صبا الرافعى، إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

ومن جهة أخرى، أعلن كريم فهمي عن مسرحية كوميدية ستجمعه مع ياسمين عبد العزيز من خلال تصريحات لـ برنامج ET بالعربي، وقال: "هيكون فيه مسرحية كبيرة كوميديه مع ياسمين عبد العزيز، من إخراج خالد جلال، بطولة محمد عبدالرحمن، إيمان السيد وبدرية طلبة وغيرهم".

ثنائية ياسمين عبد العزيز وظافر العابدين

كما شكلت ياسمين عبد العزيز ثنائية رومانسية مع ظافر العابدين في فيلم عصمت أبو شنب والذي عرض عام 2016، وتفاعل الجمهور مع شخصية الرائد حسن ألو دقن وعصمت أبو شنب وسط أجواء رومانسية ممزوجة بنكهة الكوميديا.

ثنائية ياسمين عبد العزيز وظافر العابدين

وشارك في بطولة فيلم عصمت أبو شنب كل من ظافر العابدين، ياسمين عبد العزيز، بيومى فؤاد، لطفي لبيب، رجاء الجداوي، ليلى عز العرب، بدرية طلبة، حسن عبد الفتاح، من تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكي.

ثنائية ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد

وفي نفس السياق، تعاونت ياسمين عبد العزيز مع حسن الرداد رومانسية في عملين سينمائيين وهما جوازة ميري  بشخصية بيري وسيف صلاح، وتفاعل معها الجمهور، كما تعاون الثنائي في فيلم الآنسة مامي بشخصية ناني الحلواني وخالد وتعلق الجمهور بتلك الثنائية.

ثنائية ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد 

ثنائية ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ومن جانبها، شكلت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ثنائية رومانسية أحبها الجمهور حيث كانت نتاج قصة حب بينهما تكلل بالزواج وعلى الرغم من انفصالهما إلا أن الجمهور ينتظر عودتهما مرة أخرى سواء في الفن أو الحياة العاطفية.

ثنائية ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وقدمت الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من خلال 3 أعمال درامية وهم مسلسل لآخر نفس واللي مالوش كبير وضرب نار، وأحب الألقاب التي كان يقولها العوضي لياسمين.

ثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد عز

ومن جانبها، تعاونت ياسمين عبد العزيز في بدايتها أيضًا مع أحمد عز من خلال فيلم الرهينة الذي ارتبط به الجمهور، بشخصية مصطفى ولينة، عام 2016 وحقق شهرة واسعة وقتها.

ثنائية ياسمين عبدالعزيز وأحمد عز

ثنائية ياسمين عبد العزيز ومحمد رجب

والجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تعاونت أيضًا مع محمد رجب وشكل ثنائي رومانسي من خلال فيلم تمن دستة أشرار، بشخصيات مايو ونبيلة وقد نجحت في هذا الثنائية حيث تعلق الجمهور بهما.

تابع موقع تحيا مصر علي