عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتوصية معين الشعباني.. نهضة بركان المغربي يقترب من التعاقد مع برونو سافيو

برونو سافيو لاعب
برونو سافيو لاعب الأهلي السابق

أشارت بعض التقارير المغربية إلى اقتراب نادي نهضة بركان المغربي، من التعاقد مع لاعب النادي الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل صفقة نهضة بركان المحتملة.

نهضة بركان المغربي يقترب من ضم برونو سافيو

حيث ذكرت التقارير المغربية، أن نادي نهضة بركان المغربي، اقترب من ضم الجناح البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن قام المدير الفني للفريق بطلب التعاقد مع اللاعب بصورة شخصية.

أين اختفى برونو سافيو وسر تجاهل الإدارة الرد.. كواليس جديدة عن البرازيلي -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر
برونو سافيو بقميص النادي الأهلي

أرقام برونو سافيو مع النادي الأهلي

وكان سافيو قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بداية موسم 2023/2024، ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه، حيث خاض مع الأهلي 18 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفين فقط، وتوج مع النادي الأهلي بأربعة ألقاب، منها لقب الدوري المصري، وولقب كأس مصر، ولقب كأس السوبر المصري، وبطولة وحيدة من دوري أبطال إفريقيا.

متعدد المهام.. كيف يلعب برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد؟
سافيو مع نادي بوليفار البوليفي

مسيرة برونو سافيو في عالم كرة القدم

وإجمالا لعب برونو سافيو طوال مسيرته 236 مباراة، مع جميع الأندية التي لعبها لها، وفي مختلف المنافسات، سجل خلالها 50 هدفًا، وصنع 34 آخرين، ولم يحصد أي بطولات سوى مع النادي الأهلي فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي