عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد الفيديو المتسبب في إيقاف برنامج شوبير ومصير برنامجه الإذاعي

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً، ويعرض موقع تحيا مصر الفيديو المتسبب في إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير.

الفيديو المتسبب في إنهاء تعاقد أحمد شوبير مع شركة المتحدة

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج ”ملعب أون" ، على قناة أون تايم سبورت: "كدة حلو ولا عاوزين تعملوا فيلم، إحنا في اليومين بتوع الأفلام، واللقطة والتريند، والشهد والدموع، حتى الحزن مش بنعرف نحزنه صح، لما يكون في حزن أو حالة ألم مش عارفين نتعايش معاها صح".

وأضاف شوبير: "الأفورة بتبان، ممكن تعرف تخدع بعض الناس بعض الوقت، ولكن مستحل تقدر تخدع كل الناس طوال الوقت، كما أن أخذ الحق حرفة، اصبروا".

مصير برنامج شوبير الإذاعي عبر راديو أون تايم

ووفقا لقرار الشركة المتحدة بإنهاء التعاقد بشكل نهائي مع الإعلامي أحمد شوبير، فإنه سيتم أيضا إيقاف شوبيرعن تقديم، برنامج “ملعب أون” الإذاعي، وأن الإعلامي سيف زاهر هو من سيقوم بتقديم البرنامج في الفترة القادمة، طوال أيام الأسبوع، وقد يتم إعلان التعاقد مع بعض الأسماء مثل أحمد حسام ميدو، أو خالد الغندور بديلا لرحيل شوبير.

خالد الغندور يعلن عن تعاقد الاهلي مع نجم عالمي في مفاجأة مدوية للجميع -  جريدة مانشيت
خالد الغندور البديل المحتمل لأحمد شوبير

شوبير يهاجم السوشيال ميديا ويوجه رسالة بشأن اللاعبة شهد سعيد

كما هاج الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامج “ملعب أون” ، عبر قناة اون تايم سبورت، مواقع السوشيال ميديا، ووصف جمهورها بأنهم ليسوا صناع القرار، ولا يدركون شيء سوى الآراء فقط والتأثير على صاحب القرار حسب اهوائهم، ووجه رسالة إلى كل مسئول داخل الدولة، بأن يضع كافة الآاراء جانبًا، ويتخذ القرار حسب الأدلة التي أمامه، ولا يخشى أحد طالما يعلم أن قراره صحيح ولا ريب فيه.

بيان الشركة المتحدة بشأن أحمد شوبير

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

وقالت الشركة، في بيان، "حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

الصورة
بيان الشركة المتحدة بإقالة أحمد شوبير
تابع موقع تحيا مصر علي