عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار كامل العدد.. عبد المجيد عبد الله يتألق في حفله بالسعودية

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن حفلة عبد المجيد عبد الله، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وتحديدا في الرياض، أمس الأربعاء عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل حفلة عبد المجيد عبد الله أمس

أصبحت حفلة عبد المجيد عبد الله التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وذلك نظرا لما شهدته من لقطات مثيرة ومميزة جعلت الحفل يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عبد المجيد عبد الله

ومع البحث تبين أن حفلة عبد المجيد عبد الله شهدت حضور جماهيري كبير تحت شعار كامل العدد وذلك بعد نفاذ التذاكر بالكامل، وقد قدم عبد المجيد عبد الله، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، من بينها: فزي له يا أرض، رهيب، وغيرها من أغاني.

لقطات من حفلة عبد المجيد عبد الله

وايضا من أبرز لقطات حفلة عبد المجيد عبد الله استغلال الفنان عبد المجيد عبد الله للحالة الحماسية التي دخل فيها الجمهور أثناء غنائه على خشبة المسرح، واندماجهم مع أغانيه والتي أدخلتهم في أجواء خيالية وطربية ، ليطلب منهم اشعال إضاءة هواتفهم المحمولة لكي يشاركوها غناء "غلطة"، وبالفعل لبى الجمهور طلبه سريعاً، بعد أن صفقوا له بحرارة شديدة.

أغنيات حفل عبد المجيد عبد الله

بدأ عبد المجيد عبد الله حفله في الرياض بأغنية "إنسان أكثر"، والتي جاءت كلماتها "إنت مانت إنسان أكثر..قلبي مو من قلبك أصغر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك مني..غصب عنك غصب عني إلتقينا واللقا قسمه مقدر".

وخلال الحفل قدم عبد المجيد عبد الله وصلة طربية مميزة لباقة متنوعة من أغانيه سواء القديمة أو الحديثه ، منها أغنية كلما مريت ببالي: وغيرها من الأغاني مثل "مرتاح" والتي شاركه الجمهور غنائها.

أخر أعمال عبد المجيد عبد الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبد المجيد عبد الله أغنية أنا اضحك، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتقول كلماتها: انا اضحك لكن ضحكتي تبكي انا ساكت لكن نظرتي تحكي انا مفارق حبيب انا واقف لكن لو تمر نسمه تحطّمني وتذوّبني وتخطّ اسمه تودّيني وتجيب انا مليان ماودّي علي يبان انا تعبان كثر كل التعب في ذمّتي تعبان انا باقي علي تكّه بعد تكّه علي واطيح انا لو قلتلي كيفك احس اني غصب باصيح وانا مابي اصيح اليوم وما ودّي يقولوله انا ماعاد لي عنّده غلا اشغله وش شّوله هو طيّب واخاف يعود واعيش العمر اتساءل رجع لانّه يبي قربي أو رجع لانّه رحمني وحن واضيع بـأسئله بـلا ردود تكبر فيني واتضاءل واتعوّد وجع قلبي واسكّت ونّـتـه لو ون.

تابع موقع تحيا مصر علي