عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد الدراجات: هناك تضخيم في أزمة شهد سعيد وجنة عليوة وما حدث في السباق يتكرر كثيراً

وجيه عزام
وجيه عزام

قال وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، أن ما حدث في أزمة جنة عليوة وشهد سعيد في سباق بطولة الجمهورية يحدث في أي مكان وهناك تضخيم في الأمر وسيتم حل الأمر في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات.

تصريحات وجيه عزام

وأضاف وجيه عزام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة لبرنامج بوكس2بوكس، اللي حصل في أزمة شهد سعيد وجنة عليوة بيحصل عادي في أي مكان سواء كان الأمر مقصود أو غير مقصود.

واستكمل وجيه عزام، بنشوف كتير في سباقات الدراجات أزمات ومشاكل والأمور بتنتهي وشهد سعيد وجنة عليوة وهما أولادي والناس مكبرة الموضوع على الفاضي.

وأردف وجيه عزام مع محمد شبانة، سيتم توقيع عقوبات على شهد سعيد من جديد ولكن اللاعبة ستشارك في أولمبياد باريس 2024 بشكل طبيعي ورأيي هو مشاركة اللاعبة في الأولمبياد المقبلة.

وجيه عزام

واختتم وجيه عزام تصريحاته، تحدثت مع أعضاء الاتحاد بالتواصل مع جنة عليوة وهي بنتي وسيتم حل الأزمة في الفترة المقبلة بشكل طبيعي.

جنة عليوة: شهد سعيد ستحقق المركز الأخير في أولمبياد باريس 2024.. ورئيس اتحاد الدراجات لم يتواصل معي نهائياً

وأضافت جنة عليوة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة لبرنامج بوكس2بوكس، شهد سعيد كان لديها تعليمات من المدرب الخاص بها بأن تتواجد بجواري باستمرار من أجل وقوعي في السباق، وأكملت جنة عليوة، شهد سعيد شدتني من دراعي في السابق ووقعتني على الأرض، وكل ما حدث من المدرب الخاص بها وعدم الابتعاد عني طوال السابق والفيديوهات توثق هذا الأمر، واستكمل جنة عليوة، حصلي كسر في الترقوة وقمت بتركيب شرائح ومسامير بجانب تواجد كدمات في الجمجمة، وبعد عام سيكون هناك عملية جديدة، وفي الفترة الحالية أقوم بعمل فترة تأهيل للعودة للمشاركة من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي