عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الإيقاف والاستبعاد.. شهد سعيد لاعبة الدراجات تشارك في أولمبياد باريس 2024 بعد أزمة جنة عليوة

شهد سعيد
شهد سعيد

جدل كبير داخل الاتحاد المصري للدراجات وذلك بعد إعلان تواجد اللاعبة شهد سعيد ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات

وظهرت شهد سعيد ضمن صور البعثة الرسمية والتي من المقرر مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، وتبدأ أولمبياد باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

أزمة شهد سعيد

وكانت شهد سعيد لها واقعة شهيرة قبل أسابيع خلال إحدى السباقات في بطولة الجمهورية في مصر، وفي أبريل الماضي تسببت شهد سعيد في إصابة اللاعبة جنة عليوة وأصيبت باشتباه في ارتجاج في المخ مع كسور في الضلوع، وحدث الاصطدام بين شهد سعيد وجنة عليوة في الأمتار الأخيرة من السباق.

شهد سعيد

التقرير الطبي للاعبة جنة عليوة

وظهر بعد ذلك أن اصطدام شهد سعيد باللاعبة جنة عليوة كان بالقصد من أجل إبعادها عن التتويج بالمركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية وفازت شهد سعيد بالميدالية بعد ذلك.

وتحدثت حبيبة عليوة شقيقة جنة عليوة وقتها بأنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد، وتم احتجازها وعرضها على النيابة العامة، وتم إخلاء سبيلها في وقت لاحق.

موقف الاتحاد المصري للدراجات

وكان الاتحاد المصري للدراجات قد أعلن إيقاف شهد سعيد لمدة عام بعد ما حدث منها تجاه جنى عليوة، وقرر الاتحاد شطب اللاعبة شهد سعيد واستبعادها من السباق وتوقيع غرامة مالية وعدم المشاركة في المسابقات المحلية لمدة عام.

ورغم كل ذلك ستشارك شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 رغم إيقافها من جانب الاتحاد في الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي