عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لبيراميدز.. وتقسيمة قوية للاعبين في المران

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة عقب مباراة طلائع الجيش.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا في الجيم، على هامش المران الجماعي، وانتظم بقية اللاعبين في مران بدني وفني تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

أعلن اتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباراة بيراميدز والنادي الأهلي في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الممتاز، في المباراة التر ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ويستعرض تحيا مصر أسماء حكام مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في الدوري.

أسماء حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 

-حكم ساحة خافيير ألبيرولا روخاس

-حكم مساعد أول الفريدو رودريجيز مورينو

-حكم مساعد ثاني  خورخي بوينو ماتيو

- حكم رابع فيكتور جارسيا فيردورا 

- حكم فار  يسيدرو دياز ميرا 

- حكم مساعد ماتيو بوسكيتس فيريرا 

بيرسي تاو يقترب من التواجد في قائمة الأهلي أمام بيراميدز 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن بيرسي تاو أصبح قريبًا من تدعيم قائمة الفريق أمام بيراميدز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا والتي كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وتسلم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر تقرير من الجهاز الطبي بالفريق يؤكد تعافي بيرسي تاو من الإصابة في العضلة الخلفية. 

ويلتقي النادي الأهلي مع نادي بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي