عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

أعلن اتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباراة بيراميدز والنادي الأهلي في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الممتاز، في المباراة التر ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ويستعرض تحيا مصر أسماء حكام مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في الدوري. 

أسماء حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 

-حكم ساحة خافيير ألبيرولا روخاس

-حكم مساعد أول الفريدو رودريجيز مورينو

-حكم مساعد ثاني  خورخي بوينو ماتيو
- حكم رابع فيكتور جارسيا فيردورا 
- حكم فار  يسيدرو دياز ميرا 
- حكم مساعد ماتيو بوسكيتس فيريرا 

بيرسي تاو يقترب من التواجد في قائمة الأهلي أمام بيراميدز

 ويلتقي النادي الأهلي مع نادي بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن بيرسي تاو أصبح قريبًا من تدعيم قائمة الفريق أمام بيراميدز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا والتي كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وتسلم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر تقرير من الجهاز الطبي بالفريق يؤكد تعافي بيرسي تاو من الإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يحسم مران اليوم وغدًا موقف اللاعب على الصعيد الفني بشأن عودته من عدمها إلى قائمة الفريق أمام بيراميدز. 

محمد عبد المنعم في اتحاد جدة السعودي

وفي سياق متصل أشارت تقارير سعودية أن إدارة اتحاد جدة السعودي ترغب في التعاقد مع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، ليكون بديلا للمدافع المصري أحمد حجازي.

وترى إدارة الاتحاد أن أحمد حجازي سيكون خارج أسوار النادي ولن يستطيع تقديم أفضل مما قدمه مع الفريق في السنوات الماضية، وترغب في التعاقد مع مدافع جديد.

ويعتبر محمد عبد المنعم من أفضل المدافعين في مصر وفي قارة أفريقيا، ويريد اللاعب الخروج للاحتراف الخارجي سواء في الدوري السعودي أو أحد الدوريات الأوروبية.

موقف النادي الأهلي
وكانت إدارة النادي الأهلي قد اقتربت من إتمام التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم ولكن توقفت الصفقة في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي