عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يتقدم ببلاغات جديدة لإدارة مباحث تكونولوجيا المعلومات والإنترنت.. تفاصيل

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تقديمه لبلاغات جديدة بشأن التعدي عليه لفظيا على منصات السوشيال ميديا بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بلاغات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير عبر “فيسبوك”، تقدمت اليوم ببلاغ جديد بوزارة الداخلية إدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والإنترنت برقم 24 أحوال ضد عدد من الأشخاص وإن شاء الله جارى التنسيق لتقديم عدة بلاغات آخرى.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

وكان أحمد شوبير قد تلقى العديد من الاتهامات في الأيام الأخيرة بعد وفاة أحمد رفعت، على الرغم من عدم حديث أسرة اللاعب عن أحمد شوبير، وأكد بأنه لن يدافع عن نفسه لأنه غير متهم، وسيتم التعامل مع كل متجاوز بالقانون.

"أنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي".. أول تعليق من شوبير بعد اتهامه في وفاة أحمد رفعت

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أنا  مكنتش هتكلم عن الموضوع ده ولكن، بعد إلحاح من المقربين إني لازم أطلع أرد مع إني مكنتش ناوي أعمل كده، وتابع شوبير قائلاً:"  ولكن أنا بقالي 48 ساعة  أو أكتر شوية عمال أسمع حواديت وبوستات وقصص وفيديوهات عن اتهامي في واقعة الراحل رفعت، أنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي، وأنا راجل صريح طول عمري،  بس الإجراءات القانونية لا بد أن تتخذ، أنا عمال أجمع وأفلتر كل اللي عمال يتقال ده واللي له حق ياخده والمخطئ يتحاسب".

واختتم شوبير قائلاً:" كلنا سوف  نقف أمام قضاء مصر العادل والمخطئ يتحاسب، وعند الله تجتمع الخصوم، أنا كنت رافض أتكلم، ولكن بسبب استجابة لرغبة بعض المقربين اتكلمت، ومفيش أي حاجة أدافع عنها وكل واحد هياخد حقه، وأنا بطبعتي مش بحب أخلط الامور الشخصية بالعمل".

تابع موقع تحيا مصر علي