عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يوجه رسالة نارية بعد واقعة أحمد رفعت

محمد الدماطي
محمد الدماطي

أكد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن حق الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر، لن يأتي بالقانون.

تحيا مصر، وكتب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" عشان العشم مياخدناش كلنا في موضوع حقيقي عامل حالة اكتئاب للناس كلها، حق أحمد رفعت ربنا يرحمه مش هيجي بالقانون لأن واضح إن الموضوع كان كلة كان سببه وعود، وفهلوة وعند الجد محدش عرف يخلص حاجة عشان القوات المسلحة مؤسسة قوية مش بتهزر في القصص دي".

وأختتم محمد الدماطي قائلاً":" والقانون مش بيأخد غير بالورق مش بالوعود ، الصح إن المسئول عن القصة بعد لما الوزارة تحقق، يجيلوا تليفون، ويقعد في بيتهم و ميقربش من مجال الرياضة ولا العمل العام تاني".

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎Damaty El Mohamed ٥٢ عشان العشم مياخدناش كلنا في موضوع حقيقي عامل حالة اکتئاب للناس كلها حق احمد رفعت ربنا يرحمة مش حيجي بالقانون لان واضح ان الموضوع كان كلة كان سببة وعود و فهلوة وعند الجد محدش عرف يخلص حاجة عشان القوات المسلحة مؤسسة قوية مش بتهزر في القصص دي و القانون مش بياخد غير بالورق مش بالوعود، الصح ان المسئول عن القصة بعد لما الوزارة تحقق يجيلو تليفون و يقعد في بيتهم و ميقربش من مجال الرياضة ولا العمل العام تاني‎'‎‎
عضو مجلس إدارة الأهلي محمد الدماطي عبر حسابه على فيسبوك

وبناءاً علي ما سبق فقد أصدرنا القرارات التاليه التي لا رجعه فيها :

١ - تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظراً لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

٢ - قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق  الأوضاع.

٣. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتباراً من سبتمبر ٢٠٢٣.

ختاماً..يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب".

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيد على عبر الحدث اليوم، ما حدث في حلقة إبراهيم فايق ونادر شوقي تمثيلية سخيفة، وتحدثت معه أمس وأكدت لهم هذا الأمر، وكان هناك اتصال مع فريق الإعداد الخاص بالبرنامج بشأن هذا الأمر.

وأكمل وليد دعبس، نادي مودرن سبورت لديه الحقيقة الكاملة في أزمة أحمد رفعت فقط، والناد كان داعما للاعب بشكل مستمر وبشهادته خلال حديثه مع إبراهيم فايق، وطلبت من إبراهيم فايق الظهور لأنني طرف في الموضوع ولابد من الحصول على شهادتي.

تابع موقع تحيا مصر علي