عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان سهل .. آراء طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان علم النفس والجيولوجيا والرياضيات البحتة بالشرقية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة بالشرقية

عبر طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان علم النفس والجيولوجيا والرياضيات البحتة بالشرقية عن آرائهم في امتحانات اليوم ضمن امتحانات الثانوية العامة التي بدأت يوم 20 من شهر يونيو الماضي باللغة العربية.

 

طلاب الثانوية العامة في الشرقية: حلينا جميع أسئلة الجيولوجيا


وكشف طلاب الثانوية العامة عن آرائهم بعد أداء امتحان علم النفس لشعبة الأدبي والجيولوجيا لشعبة علمي علوم والرياضيات البحتة لشعبة علمي رياضة داخل اللجان بمحافظة الشرقية.
وقال الطالب «محمود»، لموقع تحيا مصر، أنه أدى امتحان شعبة علمي علوم أن امتحان الجيولوجيا كان سهل، مشيراً إلى أنه تمكن من حل جميع الأسئلة قبل انتهاء الوقت المحدد، فيما أضافت زميلة أخرى  بأن الامتحان كان متوسط ولكنها تمكنت من حل جميع الأسئلة.

آراء شعبة الأدبي من طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان علم النفس والاجتماع

وأضاف الطالب «عبدالله» للشعبة الأدبية بأن امتحان علم النفس كان متوسط، وتمكن من حل جميع الأسئلة خلال الوقت المحدد، مشيرا إلى أن الوقت كان كافي، وانتهي من حل جميع الأسئلة والمراجعة قبل تسليم ورقة الإجابة والخروج من لجنة الامتحانات.

آراء طلاب شعبة علمي رياضة في امتحانات الرياضيات البحتة


فيما أضافت طالبة أخرى لشعبة علمي رياضة "الحمد لله امتحان الرياضيات البحتة كان كويس و قدرنا نحل جميع الأسئلة والوقت كان كافي، ونتمني أن باقي المواد تكون بنفس المستوى عشان نخلص واحنا فرحانين".

وفي وقت شابق، أصيب مراقب في إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة التي يتم فيها امتحان  امتحان علم النفس والجيولوجيا والرياضيات، أزمة قلبية مفاجأة تم نقله على إثرها إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

يشار إلى أن، إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024 والتي انطلقت اليوم الاثنين الموافق 10 / 6 / 2024 م وتستمر حتى يوم السبت الموافق 20 / 7 / 2024م  بلغ 52130 طالب وطالبة منهم 33014 طالب وطالبة بشعبة العلمي علوم و 7385 طالب وطالبة بشعبة علمي رياضة و 11731 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية داخل 149 لجنة امتحانية وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي