عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حد هيخلص على التانى.. تصاعد أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تتصاعد أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بشكل صدم الجمهور، لتتحول قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى نهاية مأساوية بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ويصبح الثنائي حديث السوشيال ميديا من خلافات لمحاضر واعتداء بالضرب بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

حد هيخلص على التانى.. تصاعد أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في ظل تصاعد أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتخرج الفنانة فاطمة عيد بتصريحات رصدها لكم موقع تحيا مصر، تثير فيه الجدل عبر السوشيال ميديا، حين علقت على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

حين قالت فاطمة عيد: "هروحلهم البيت وأصالحهم"، ويعلق وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "والنبي يا ست فاطمة أقعدي دلوقتي مش نقصاكي خالص.. عشان الموضوع ده هيخلص لما حد يخلص على التاني".

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن جهة أخرى، لازال الوسط الفني يواجه أزمة كبيرة بسبب خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، التي مع الوقت تتفاقم بشكل كبير ما بين اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب، وبين الفيديو المنتشر لـ شيرين عبد الوهاب من تصوير حسام حبيب، وغيرها من التصريحات من قبل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي تثير الجدل من جديد.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

مرمى الانتقادات.. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن جانبه، أصبح كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في مرمى الانتقادات بعدما تصاعدت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال الأيام الماضية، من جانب الإعلام.

ووجدنا الإعلامية رضوى الشربيني متعاطفة مع شيرين عبد الوهاب وهاجمت حسام حبيب بسبب تصريحاته والفيديو المسرب الذي قام بتصويره لـ شيرين عبد الوهاب، في حين أن الإعلامية مروة صبري تعاطفت مع حسام حبيب مهاجمة شيرين عبد الوهاب، وقالت إن حسام حبيب هو ضحية لـ شيرين عبد الوهاب بسبب حبه لها.

اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بالضرب

والجدير بالذكر، أن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم تنتهي بهذه السهولة، فرأينا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في حالة يرثى لها ما بين خلافات ومحاضر واعتداءات وإصابات فأصبح اسم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بديل للدراما التي لا تنتهي، ولا يعلم أحد أين حقيقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي