عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق راجة من التدريبات الجماعية ، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر، ومنح مارسيل كولر، لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية ، استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز في الدوري بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره طلائع الجيش.

فيما ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، غداً الأربعاء، استعداداً لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته أمام فريق بيراميدز، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز في بطولة الدوري.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري 68 نقطة من أصل 27 مباراة، أمام فريق الأهلي يقع في المركز الثاني برصيد57 نقطة  من أصل 23 مباراة خاصها الفريق.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، الشوط الأول لم نكن الأفضل أمام طلائع الجيش وكان لهم فرصتين من الممكن أن يكونوا أهداف ولكن اشكر مصطفى شوبير على ما قدمه وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وسجلنا هدفين وكان من الممكن أن نسجل أكثر.

وواصل مارسيل كولر، محمود كهربا لم يتم استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وكان اللاعب يتدرب مع الفريق في الأسبوع الماضي وعاد وشارك في تدريب وحيد مع النادي وكان من الصعب أن يتواجد في قائمة الفريق.

واستكمل مارسيل كولر، محمد الشناوي عائد من إصابة كبيرة وتحدثت معه بكل صراحة بأنه من الصعب أن يشارك في كل المباريات بسبب ضغط المباريات، ومصطفى شوبير حارس مميز ولا أريد أن يتواجد في المباريات وأن لا يتواجد على مقاعد البدلاء، وأريد أن يكون مصطفى شوبير جاهز للمشاركة في أي وقت مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي