عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موضة أظافر 2024 للمصايف وحفلات الصيف.. صور

تحيا مصر

سواء كنت تبحثين عن تزيين أظافرك بلمسات ثلاثية الأبعاد غير لامعة، أو تجربة ظلال جريئة غير لامعة في تصميمات لا حصر لها، فإن أفكار الأظافر غير اللامعة الملونة هذه تستحق التجربة اليوم وخاصة مع فصل الصيف والذهاب إلى الأماكن السياحية.

موضة أظافر صيف 2024

تميل الفتيات إلى الاهتمام بمظهرها وخاصة أظافرها في الصيف، حيث تفضل البعض الألوان الهادئة بينما تفضل الآخر الالوان الجريئة، لذلك رصد موقع تحيا مصر أبرز الوان وموضة أظافر صيف 2024.

1- فن الباستيل ثلاثي الأبعاد 

يعتبر فن الأظافر ثلاثي الأبعاد غير اللامع بسيطًا وأنيقًا، كما يتضح من زهور الأقحوان الباستيل الجميلة والرائعة.

اظافر فن الباستيل ثلاثي الابعاد 

2- فن غير لامع أحادي اللون 

قومي بإلصاق بعض الخطوط الفنية في نطاق تدرجي من ظل واحد - مثل هذا المثال باللون الأزرق على الأزرق - أعلى الظفر الطبيعي للحصول على تصميم بسيط يبرز.

اظافر فن غير لامع أحادي اللون 

3- لمسات غير لامعة ثلاثي الابعاد 

يمكنك تجربة القوام عن طريق إضافة بعض اللمسات ثلاثية الأبعاد غير اللامعة بنفس اللون إلى طلاء الأظافر اللامع، إنه طلاء رقيق ولكنه يلفت الأنظار، خاصة في طلاء الأظافر باللون الليموني الباستيل.

اظافر لمسات غير لامعة ثلاثي الابعاد 

4- أشعة الشمس المتعرجة 

يُعد اللون غير اللامع المحايد الذي يطابق لون البشرة مثاليًا لرسم بعض الرسومات المتعرجة الزاهية، يمكنك تبديل الألوان أو الحفاظ على اللون الواحد مع لمستك.

اظافر أشعة الشمس المتعرجة 

5- هلالات ليمونية غير لامعة 

من الأفضل الجمع بين طلاء الأظافر على شكل نصف قمر وأطراف أظافر فرنسية عصرية، ولكن الأفضل أن يكون طلاء الأظافر غير اللامع، يمنحك طلاء الأظافر النيون والأطراف المبالغ فيها شعورًا بالانتعاش، كما يخلق الظفر الطبيعي اللامع تباينًا رائعًا بين الفن المشرق.

6- مطفي ولامع 

إن الجمع بين طلاء الأظافر غير اللامع واللامع يسمح لك باللعب بملمس متباين مع الالتزام بظل واحد - كما هو الحال في هذا المانيكير الفرنسي أحادي اللون.

7- نيون مطفي 

هناك شيء غير متوقع في رؤية هذه الأنواع من ظلال النيون في شكل غير لامع، وهو ما يجعل من الصعب جدًا الابتعاد عن هذا المانيكير. عندما يتعلق الأمر بظلال غير لامعة جذابة، كلما كانت أكثر إشراقًا كان ذلك أفضل.

اظافر نيون مطفي 

8- الوان قوس قزح

يمكن أن تكون ظلال قوس قزح نابضة بالحياة على مجموعة من الأطراف غير اللامعة كما هي الحال مع لمستها اللامعة المعتادة، امزجي بين المطبوعات الرسومية المختلفة ونسقيها للحصول على مظهر لا يقل عن الاحتفال.

اظافر الوان قوس قزح

9- مطفي ومعدني

إذا كنت ترغبين في تجربة أظافر غير لامعة دون التضحية باللمعان، فحاولي الجمع بين لون جريء وطلاء أظافر لامع أو معدني . يقدم هذا الفن القطري لمحة من اللون الفضي خلف خط من اللون الأزرق الكوبالتي وتلميحًا من الظفر الطبيعي

10- أزهار فرنسية براقة

قد يبدو من غير المنطقي وضع طبقة نهائية غير لامعة فوق طلاء الأظافر اللامع، لكن النتائج تجعل الأمر يستحق المحاولة. يضفي اللمعان بريقًا يشبه شعور الكبار، ويبدو متألقًا بشكل خاص بجانب طلاء أظافر أزرق لامع وبعض التفاصيل الزهرية الفنية .

اظافر ازهار فرنسية 
تابع موقع تحيا مصر علي