عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملابس صيفية .. منة فضالي تثير الجدل بإطلالة جريئة من تركيا

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة صيفية من تركيا.

إطلالة من فضالي من تركيا

شاركت الفنانة منة فضالي صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، حيث تألقت بإطلالة صيفية جريئة مرتدية توب باللون كب جينز ببعض الكرانيش مع شورت باللون الابيض وحزام جولد يبرز أناقتها.

منة فضالي 

واستكملت منة فضالي إطلالاتها ببعض اللمسات، حيث حملت حقيبة كبيرة الحجم باللون الأبيض وارتدت نظارة شمسية على احدث صيحات الموضة، وبعض الاكسسوارات في الرقبة واليد.

منة فضالي من تركيا

وخطفت منة فضالي الأنظار بالمكياج الناعم، حيث وضعت اللون الوردي في الشفاه، مع بعض اللمسات الخفيفة على الوجنتين بطريقة تبرز جمالها.

مسلسل أزمة ثقة 

أعلنت الفنانة منة فضالي عن بدء تصوير مسلسل أزمة ثقة والذي تشارك في بطولة الى جانب الفنان هاني عادل، حيث ظن المقرر عرضه ضمن منافسة الأوف سيزون بمجرد انتعاء تصويره، فمن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

وروجت منة فضالي لبدء تصوير مسلسل أزمة ثقة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بصناعة العمل وكتبت عليها في خاصية ستوري ورصدها موقع تحيا مصر: بسم الله توكلنا علي الله..مسلسل أزمة ثقة تألیف أحمد صبحي مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الاستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم.

ويعد مسلسل أزمة ثقة من بطولة منة فضالي وهاني عادل إلى جانب كلا من النجوم نجلاء بدر وملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي، ومن المقرر أن تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي وملك زاهر ونجلاء بدر ومن المتوقع أن تكون أحداث مشوقة وحماسية للغاية.

على نفس السياق، كانت قد تألقت منة فضالي في عملين فنين في رمضان 2024 من بينهم مسلسل كوبرا والذي كان العمل القرب لقلبها حيث شارك به إلى جانبها الفنان محمد إمام في أول تعاون فني بينهم وشارك في بطولته أيضا كلا من مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي