عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد عبد الوهاب: كولر انتقد الجميع اليوم.. واستاد القاهرة يستقبل المباريات بشكل يومي

وليد عبد الوهاب
وليد عبد الوهاب

رد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، على تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حول سوء أرضية الملعب في الاستاد، خلال مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، ويرصد موقع تحيا مصر حديث وليد عبد الوهاب حول هذا الشأن.

تصريحات وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة

وصرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج “ملعب أون” على قناة أون تايم سورت: “كولر صب غضبه علي الجميع اليوم حتى استاد القاهرة”.

وتابع: “نقوم يوميا بعمل صيانة لأرضية ستاد القاهرة، حسب الوقت المتاح لنا بسبب توالي المباريات وضيق الوقت بينها، نستقبل العديد من المباريات للأهلي والزمالك ومنتخب مصر بصورة شبه يومية”.

سيف زاهر من الحديث مع وليد عبد الوهاب

وأوضح: “أحتاج أسبوع على الأقل لصيانة أرضية الملعب، وكنت بصدد استغلال التوقف الدولي لصيانة الملعب، وتواصلت مع وزير الشباب والرياضة، والذي أوضح لي أن معسكر المنتخب سوف يبدأ".

وأتم وليد عبد الوهاب حديثه: “معسكر المنتخب الأول لمدة تسعة أيام، وكذلك مباريات المنتخب الأولمبي كانوا على استاد القاهرة، وسوف يتم صيانة الملعب في أقرب وقت متاح بعد انتهاء مباريات الموسم، من أجل الاستعداد الجيد لمباريات الموسم الجديد، وكذلك لقاءات منتخب مصر”.

لا يتوفر وصف.
وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة

تصريحات مارسيل كولر بشأن استاد القاهرة

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد تحدث عن أرضية ملعب استاد القاهرة، في المؤتمر الصحفي عقب لقاء طلائع الجيش اليوم: “الحالة اللي عليها ستاد القاهرة سيئة للغاية، هي من سيء لأسوأ كل مباراة البؤر تزداد، ولا توجد رعاية له، وهو أمر محزن للغاية، لأنه واجهة مصر”.

تابع موقع تحيا مصر علي