عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: محمد الشناوي يحرس مرمى الأهلي أمام بيراميدز وأشكر مصطفى شوبير

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن الأهلي لم يكن جيداً في الشوط الأول أمام طلائع الجيش وأشكر مصطفى شوبير على المستوى في الشوط الأول وحفاظ على النتيجة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، الشوط الأول لم نكن الأفضل أمام طلائع الجيش وكان لهم فرصتين من الممكن أن يكونوا أهداف ولكن اشكر مصطفى شوبير على ما قدمه وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وسجلنا هدفين وكان من الممكن أن نسجل أكثر.

وواصل مارسيل كولر، محمود كهربا لم يتم استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وكان اللاعب يتدرب مع الفريق في الأسبوع الماضي وعاد وشارك في تدريب وحيد مع النادي وكان من الصعب أن يتواجد في قائمة الفريق.

واستكمل مارسيل كولر، محمد الشناوي عائد من إصابة كبيرة وتحدثت معه بكل صراحة بأنه من الصعب أن يشارك في كل المباريات بسبب ضغط المباريات، ومصطفى شوبير حارس مميز ولا أريد أن يتواجد في المباريات وأن لا يتواجد على مقاعد البدلاء، وأريد أن يكون مصطفى شوبير جاهز للمشاركة في أي وقت مع الفريق.

كولر
مارسل كولر

وأردف مارسيل كولر، الحارس عندما يبتعد عن اللعب يكون فاقد لحساسية المباريات، وهذا سبب تواجد مصطفى شوبير للتواجد في المباريات ليكون جاهز في أي وقت أطلب منه التواجد، ومحمد الشناوي كان يتدرب اليوم بشكل طبيعي في النادي الأهلي للتجهيز في المباريات المقبلة.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وزاد مارسيل كولر، أنا متفق مع محمد الشناوي بأنه هيكون حارس الأهلي في مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري، ووسام أبو علي يقدم مستويات رائعة مع الأهلي، وتعرض لإصابات مختلفة في بداية مشواره وانتظر من الكثير في الفترة المقبلة مع النادي الأهلي.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، كريم فؤاد يقدم مستويات رائعة مع الأهلي ومن الطبيعي أن تحدث أخطاء من المدافع والخطأ يكون أيضا على الجناح الذي يتواجد مع المدافع وتظهر المشاكل الدفاعية، وكانت الثغرات للرباعي الدفاعي بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي