عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. الأهلي يتقدم بثنائية نظيفة على طلائع الجيش في الدوري

الشارات السوداء على
الشارات السوداء على رؤوس لاعبي الأهلي بعد الهدف الثاني

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة رقم 30 في البطولة، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الثاني.

ثلاث تغييرات للنادي الأهلي في بداية الشوط الثاني

بدأ النادي الأهلي الشوط الثاني بإجراء ثلاث تغييرات، بدخول كلا من عمرو السولية، حسين الشحات، وعمرة كمال عبد الواحد بدلا من مروان عطية، أحمد عبد القادر، ومحمد هاني على الترتيب، من أجل تحسين الفاعلية الهجومية، وحسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط.

بدلاء الأهلي تحدث الفارق

ولم ينتظر الوافد الجديد إلى أرض الملعب عمرو السولية إلا خمس دقائق، من أجل يحرز هدف التقدم لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة 50 من زمن المباراة، بعد متابعة للكرة المرتدة داخل منطقة الجزاء، نتيجة ارتباك بين مدافعي طلائع الجيش.

 

السولية يقبل الشارة السوداء بعد لاهدف

وسام أبو علي يواصل التألق ويعزز تقدم الأهلي

وواصل المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي تألقه، ويعزز تقدم النادي الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن اللقاء، ويعود وسام مرة أخرى ويضيف الهدف الثاني له والثالث للنادي الأهلي، ولكن حكم اللقاء حمادة القلاوي يلغي الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار، بداعي وجود لمسة يد على مهاجم النادي الأهلي.

لاعبو الأهلي يضعون الشارات السوداء على رؤوسهم

وقام لاعبو النادي الأهلي بوضع الشارات السوداء على رؤوسهم، تقديرًا للراحل أحمد رفعت، عقب تسجيل كل هدف من هدفي المباراة حتى الآن.

الشارات السوداء على رؤوس لاعبي الأهلي
تابع موقع تحيا مصر علي