عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. بيراميدز يتقدم بهدف نظيف على الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز|فيديو

لاعبو بيراميدز يرفعون
لاعبو بيراميدز يرفعون صورة أحمد رفعت بعد الهدف الأول

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الاتحاد السكندري أمام نادي بيراميدز في دوري نايل، والتي انتهى الشوط الأول منها، بتقدم نادي بيراميدز بهدف نظيف، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول بصورة كاملة.

دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت

بدات المباراة بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت، والذي لعب بقميص الاتحاد السكندري، وقامت الاتحاد السكندري، بقراءة الفاتحة بصوت مسموع، تقديرا لفقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت.

سيطرة متبادلة بين الفريقين

شهد منتصف الشوط الأول، تبادل السيطرة بين لاعبي الفريقين، حيث لم يستطع أي فريق فرض السيطرة بصورة كاملة على مجريات المباراة، وإن كانت هناك بعض السيطرة لصالح نادي بيراميدز، ولكن دون أي خطورة على مرمى المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

بيراميدز يتقدم بالهدف الاول على الاتحاد السكندري

ومع مرور دقائق المباراة، استحوذ بيراميدز بصورة أكبر على المباراة، حتى تمكن فخري لاكاي، من ترجمة هذه السيطرة، بتسجيل الهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بعد تمريرة من فيستون ماييلي، يسددها فخري لاكاي قوية أعلى يسار مرمى المهدي سليمان، ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع دون أي جديد، بينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

رفعت تيشرت أحمد رفعت

وقام لاعبو بيراميدز برفع تيشرت يحمل صورة الراحل أحمد رفعت، وكتب تحتها “وداعا أحمد رفعت”، عقب تسجيل الهدف الأول في مرمى الاتحاد السكندري، في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.

لا يتوفر وصف.
رفع تيشرت أحمد رفعت بعد هدف بيراميدز الأول

لاعبو الفريقين بتيشرت وداع أحمد رفعت

ونزل لاعبو الفريقين إلى أرضية ملعب ااستاد الإسكندرية، وهم يرتدون تيشرت خاص بالراحل أحمد رفعت، وكتب عليه “وداعًا أحمد رفعت” ، وسط حالة من الحزن سيطرت على وجوه اللاعبين.

الصورة
صورة الراحل أحمد رفعت على تيشرت قبل بداية المباراة
تابع موقع تحيا مصر علي