عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تصوير مسلسل كل سنة مرة بطولة أحمد داوود| صورة

أحمد داوود والمخرج
أحمد داوود والمخرج يحيى إسماعيل

أعلن الفنان أحمد داوود عن بدء تصوير مسلسله الجديد كل سنة مرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بدء تصوير مسلسل كل سنة مرة

ونشر أحمد داوود صورة له رفقة مخرج العمل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتب عليها: “مسلسل كل سنة مرة، إن شاء الله على خير”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

منشور الفنان أحمد داوود

أحمد داوود والكرش في مسلسل زينهم

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد داوود عن فكرة تركيب بطن له في مسلسل زينهم، وذلك خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

وقال أحمد داوود في تصريحاته التي رصدها موقع تحيا مصر: الكرش كان فكرة يحيى إسماعيل، وأنا بلعب وبتمرن في الجيم فجه قالي داوود أنا حاسس أن هو ممكن يبقى بكرش فأنا أول رد قولتله ليه وكنت عايز أموت الفكرة، فقالي هو دكتور وبياكل ومش بيتحرك كتير ومطفي ومكتئب فحاسس أن عنده كرش صغنن.

أخر أعمال أحمد داوود

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد داوود مسلسل زينهم الذي تم طرحه العام الماضي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور (زينهم) الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد داوود، كريم قاسم، محمد أبو داوود، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، عماد رشاد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل.

ومن المقرر أن يشارك أحمد داوود في فيلم الست بطولة النجمة منى زكي، كما ينتظر الفنان أحمد داود عرض فيلمه الجديد "الهوى سلطان" والذي يشارك في بطولته النسائية إلى حانبة النجمة منة شلبي، ويطرح الفيلم قريباً في دور العرض، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي