عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. محمد عز يطرح أغنية جديدة بعنوان طظ في اللي يقل مزاجك

محمد عز
محمد عز

يستعد الفنان محمد عز لطرح أغنية جديدة له بعنوان طظ في اللي يقل مزاجك يوم الخميس المقبل، وذلك وفقا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد طرح أغنية طظ في كل اللي يقل مزاجك

ونشر محمد عز بوستر الأغنية في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر، وكتب عليها: “طظ في اللي يقل مزاجك، غنوة جديدة يوم الخميس إن شاء الله الساعة 6 على قناتي على يوتيوب يارب تعجبكم”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

محمد عز

محمد عز يعلن تعرضه للنصب

وكان قد كشف محمد عز في أغسطس الماضي، تعرضه للنصب من شخص يتدعي أنه منتج، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

كتب الفنان محمد عز في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أدعي أنه منتج وبالفعل مضيت معاه فيلم وصورت ومن أكتر الحاجات اللي اشتغلت فيها”.

واستكمل في تعليقه على صورة المنتج والمستندات التي تكشف عملية النصب قائلًا: “وتعبت فيها وهو للأسف أكل حقي وحق ناس كتير حتي الماتريال رماه، ومدفعش حقه إن شاء الله من بكره هيبتدي المحامي اجراءاته ومش هسيب حقي بعد كدا ودي كمان صور الشيكات اللي مش عارف أطول منها جنيه من شهر يناير ولا حتي عارف أوصله ربنا كريم".

أخر أعمال محمد عز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد عز مسلسل المداح 4 الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول الفصل الجديد من أسطورة المداح، حيث يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، خالد سرحان، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي