عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

راندا البحيري عن شيرين عبد الوهاب: كنت مصدقة إن جوزها بيحبها

راندا البحيري
راندا البحيري

حرصت الفنانة راندا البحيري التعليق على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق راندا البحيري على أزمة شيرين عبد الوهاب

ونشرت راندا البحيري في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لشيرين عبد الوهاب، وكتبت عليها: “شيرين عبد الوهاب محتاجة أصدقاء حقيقيين أنا كنت مصدقة إن جوزها بيحبها وإنه صديقها الوحيد لحد ما صورها ونزل الفيديو وحاول يخلي شكلها وحش قدام جمهورها ربنا يهديكم وربنا يسعدكم ويهدي سركم اللهم آمين”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

راندا البحيري

راندا البحيري تكشف سبب اختفائها

وسبق وأن كشفت الفنانة راندا البحيري عن السبب وراء اختفائها عن الساحة الفنية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة اليوم، وتقدمه المذيعة مروة صبري.

وقالت راندا البحيري في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الموضوع دا لما ابتدى عقلي كان رافض فكرة أن حد ممكن يعمل كدا، ساعات تسمعي عن ناس أشرار فتقولي لا لا مش ممكن يكونوا بيعملوا كدا وأنا كان دا اللي حاصلي بالظبط لحد ما سمعت بودني وشوفت بعنيا.

وتابعت: ساعات ببقى جوا الشغلانة ويجوا يقولولي بصي حصل ايه، كنت بسمع حد بيقول مشوا راندا هو مفيش غيرها وحتى اللي قدامه شايف أنه مش هينفع يغيرني أو أنا أكتر حد يستاهل الدور دماغه بتلعب بردو وبيدوس وراح قعد في شركة إنتاج 3 أيام لغاية ما مشيت من المسلسل.

أخر أعمال راندا البحيري في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال راندا البحيري في الدراما مسلسل كابتن أنوش 3، والذي تم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية سنة 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث ينمو الطموح أكثر لدى (أنوش) ويطمح في الوصول إلى كأس العالم، ويبدو أنه سيجد قريبًا طريقة للوصول لهدفه، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، عبير صبري، أحمد فتحي، محمد سلام، محمد ثروت، راندا البحيري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي