عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي شيرين عبد الوهاب: الفنانة حاليا بتتعالج من الاصابات.. وإن شاء الله الناس هتعرف الحقيقة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، على أنها حاليا تخضع للعلاج من الإصابات التي أصيبت بها في مشاجرتها مع طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال تصريحات له لبرنامج et بالعربي.

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب

وقال ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: شيرين الآن مش مهتمة غير أنها تتعالج من الإصابات، وبعد كدا هتروح وتنفي أي كلام موجه لها، ونحن في دوله قانون، وإن شاء الله تاخد حقها من أي حد ظالمها، واي حد سرب فيديو لشيرين سوف يتم عقابه طبقا للقانون، والتحقيق في النيابة شغال وإن شاء الله الناس تعرف الحقيقة.

شيرين عبد الوهاب 

أزمة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن قيام حسام حبيب بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس مما دفع الأخيرة إلى تحرير محضر ضده في القسم، ومن جانبه برر حسام حبيب فعله هذا بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها، ومن ناحية أخرى أكدت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب لرفضه فض الشراكة بينهما.

حسام حبيب ينفي تعديه على شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، نفى حسام حبيب كل الأخبار المتداولة حول تعديه بالضرب على طليقته شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال تسجيل صوتي له ببرنامج et بالعربي.

وقال حسام حبيب في التسجيل الصوتي الذي يرصده موقع تحيا مصر: والله العظيم أنا ممدتش ايدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص.. ومقدرش أقول أكتر من كدا، شيرين عبد الوهاب بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع، ومن اسبوع قلبها كان واجعها وبتقولي كل ما حد بيشتم فيك بحس أن أنا السبب ومش عارفة اعمل ايه عشان أكفر عن الذنب دا.

تابع موقع تحيا مصر علي