عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب تعاني من مشاكل نفسية.. ومش بعيد ترجع لحسام حبيب تاني

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أنا وهو وهي.

تصريحات طارق الشناوي عن شيرين عبد الوهاب

وقال طارق الشناوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: هي تعاني من مشاكل نفسية قاسية، وهي ليست مدركة أين خطوتها القادمة، وليس بعيدًا أنه خلال الحلقة أو بعدها نسمع أن شيرين عبد الوهاب عادت لحسام حبيب وتزوجا من جديد أو تنازلت عن المحضر، كل شئ بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وجائز وغير مستبعد.

طارق الشناوي 

وتابع طارق الشناوي: كون الشخص في حالة نفسية مثل حالة شيرين تتحرك من النقيض إلى النقيض ويطلقون على هذه الحالة ثنائية قطبية لا يوجد حل وسط، يا زواج يا طلاق يا حب يا كره، أتمنى بمساعدة الأصدقاء ومساعدة الأطباء أن تعبر من الأزمة النفسية بعد ضربها مؤخرًا ومن قبل حلق شعرها، وهي تحتاج لعلاج وحرام أن نفقد صوت بجمالها وإبداعها.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن قيام حسام حبيب بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس مما دفع الأخيرة إلى تحرير محضر ضده في القسم، ومن جانبه برر حسام حبيب فعله هذا بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها، ومن ناحية أخرى أكدت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب لرفضه فض الشراكة بينهما.

تصريحات طارق الشناوي عن خطوبة شيرين عبد الوهاب

وكان قد أبدى طارق الشناوي رأيه في خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج صباح البلد المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد وتقدمه المذيعة نهاد سمير.

وقال طارق الشناوي: شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي