عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب ملكة التناقضات.. وخطوبتها مجرد ضربات عشوائية

طارق الشناوي
طارق الشناوي

أكد الناقد الفني طارق الشناوي على أن المطربة شيرين عبد الوهاب شخصية متناقضة في كل تصرفاتها، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج صباح البلد المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد وتقدمه المذيعة نهاد سمير.

تصريحات طارق الشناوي عن شيرين عبد الوهاب

وقال طارق الشناوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد.

طارق الشناوي 

أما عن خطوبة شيرين عبد الوهاب قال طارق الشناوي: الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين ولن أستثني أحد اعتبرها مورد رزق.

طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب مشروع يكسب منه من حولها

واضاف طارق الشناوي في حديثه عن شيرين عبد الوهاب: سواء كان أخ أو زوج أو خطيب أو حبيب أو صديق كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروع سيكسبون منه، وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها، وشيرين لو ماشية بالورقة والقلم مش هتكون شيرين، ومازالت تنافس على صوت مصر وهي واحدة من أهم الأصوات وأفضلها.

واختتم: قد تكون الخطوبة مجرد ضربات عشوائية بين أطراف، فمن هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد أن يخفي نفسه!»، ووجه في النهاية رسالة لشيرين وقال: يجب أن تتبعي شئ من العقلانية.

مكالمة أسما إبراهيم مع شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن تفاصيل مكالمتها الهاتفية مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وكتبت أسما إبراهيم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب، واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها.. أنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني اطمنت على شيرين، وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية، شيرين تتابع كل الدعم من الناس ليها وأن جمهورها هو أهلها السند ليها شيرين راجعه بقوة.

تابع موقع تحيا مصر علي