عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتصور مع جمهوره وبيلعب مع الأطفال.. محمد رمضان يرد على فيديو الصفعة

محمد رمضان مع جمهوره
محمد رمضان مع جمهوره

حرص النجم محمد رمضان الرد على مقطع الفيديو المتداول له وهو يقوم بصفع أحد الشباب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الصفعة

حيث شارك محمد رمضان مقطع فيديو في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وظهر فيه رمضان وسط معجبيه وهو يلتقط معهم الصور التذكارية، ويلعب مع الأطفال في نفس المكان الذي حدثت فيه واقعة الصفع.

محمد رمضان مع جمهوره
محمد رمضان مع جمهوره

تفاصيل خناقة محمد رمضان بالساحل الشمالي

وكان قد انتشر منذ ساعات قليلة مقطع فيديو للنجم محمد رمضان من منطقة الساحل الشمالي وهو يقوم بصفع أحد معجبيه، بعد أن رفض إعطائه الهاتف، مما يدفع الشاب إلى رد الصفعة للنجم.

حيث ظهر الفنان وسط مجموعة من معجبيه وهو يوبخ شابا ويقول له: “هات الموبايل”، وينتهي مقطع الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر بصفع محمد رمضان للشاب وسط المتواجدين، ليقوم الشاب برد الصفعة له، وهنا يحضر في ذهن عدد كبير من الجمهور والمتابعين موقف النجم هضبة دياب مع أحد معجبيه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث قام الهضبة بصفع شاب طلب التصوير معه، ومن بعدها تعرض عمرو دياب لموجة كبيرة من الانتقادات والهجوم.

بعد الهجوم عليه.. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بمقطع فيديو

وكان قد دعم محمد رمضان الهضبة عمرو دياب بعد الهجوم عليه بسبب صفع شاب، حيث شارك النجم محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام للفنان عمرو دياب وهو يحيي حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أُقيم منذ عدة أشهر بأحد فنادق القاهرة الكبرى وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو: "بيترج القلب ويتهز".

محمد رمضان يرد على سؤال متابع

وسبق وأن نفى الفنان محمد رمضان شائعة منع دخوله إلى مصر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث سأل أحد المتابعين محمد رمضان قائلا: "أنت قال ممنوع تنزل مصر ؟"، ليرد عليه محمد رمضان في منشور رصده موقع تحيا مصر: دي حقيقة يا عمار علشان كدة أنا في الساحل الشمالي.

تابع موقع تحيا مصر علي