عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد المنتج صادق الصباح.. موعد ومكان الجنازة والعزاء

والد صادق الصباح
والد صادق الصباح

تصدرت وفاة والد المنتج صادق الصباح مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك نظرا لقيمة وثقل المنتج صادق الصباح في مجال الإنتاج الفني.

وفاة والد المنتج صادق الصباح 

أصبحت وفاة والد المنتج صادق الصباح التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد ومكان جنازة والد المنتج صادق الصباح، والنجوم الذين حرصوا على نعيه.

والد المنتج صادق الصباح

ومع البحث تبين أن جنازة والد المنتج صادق الصباح ستكون اليوم الإثنين، في تمام الساعة 12 ظهراً، بحنسية النبطية، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر العائلة، أما بالنسبة لعزاء والد المنتج صادق الصباح فسيكون يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 9 و 10 يوليو الجاري، من الساعة 11 ظهرا وحتى الساعة 12، للرجال والنساء، في منزل الفقيد بالنبطية، وذلك وفقا لبيان أصدرته عائلة والد المنتج صادق الصباح، كما يقام العزاء في بيروت أيام الخميس والجمعة، 11،12 يوليو الجاري، من الساعة 3 حتى 7 مساءً، في قاعة واجهة بيروت الجديدة.

النجوم ينعون والد المنتج صادق الصباح

وفي نفس السياق، حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي والد المنتج صادق الصباح، منهم الفنان تيم حسن، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتب من خلال خاصية استوري: رحم الله الحاج أنور، والد صادق الصباح الرحمة الواسعة وأسكنه فسيح جناته. تعازي للعائلة العزيزة البقاء لله.

كما حرص الفنان حمادة هلال على نعي والد المنتج صادق الصباح وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: إنا لله وانا اليه راجعون، اتقدم بخالص التعازي إلى منتجي الاستاذ صادق الصباح وشقيقة الاستاذ على الصباح في وفاة والدهم، أسأل الله العظيم أن يتغمد الفقيد برحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

أخر أعمال صادق الصباح

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صادق الصباح مسلسل 2024 الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه بعد كل ما تعرضت له النقيب (سما) في القضية (2020) تقرر العودة، واستنئاف عملها مرة أخرى، وبقوة، حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية (لؤي الديب).

تابع موقع تحيا مصر علي