عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة وأسرار عن مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب |القصة الكاملة

تفاصيل مثيرة في مشاجرة
تفاصيل مثيرة في مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

انتشر مقطع فيديو في الساعات الأخيرة لـ شيرين عبد الوهاب وهي تدمر الاستديو الغنائي الخاص بها تداوله رواد السوشيال ميديا، بجانب اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بالضرب المبرح، وكشف تفاصيل جديدة ومثيرة في أزمة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب تدمر الاستديو الغنائي

تداول الجمهور مقطع فيديو لـ شيرين عبد الوهاب وهي تدمر الاستديو الغنائي، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث ظهرت شيرين عبد الوهاب في حالة انهيار تام وقد حطمت حوائط عزب الصوت وباب الزجاج وكل شيء في الاستديو.

شيرين عبد الوهاب تدمر الاستديو الغنائي

وظهر صوت حسام حبيب أثناء تصويره مقطع الفيديو الذي صوره لـ شيرين عبد الوهاب، وأشار إلى أنها من حطمت الاستديو، وكل ما قالته عن اعتداءه عليها بالضرب غير صحيح.

تقرير الطب الشرعي عن حالة شيرين عبد الوهاب

كشفت قناة العربية من خلال تقرير نشرته عبر شاشتها، عن تقرير الطب الشرعي عن حالة شيرين عبد الوهاب، والذي يؤكد إدعاءات شيرين عبد الوهاب في المحضر الذي حررته ضد حسام حبيب وأنه اعتدى عليها بالضرب المبرح.

تقرير الطب الشرعي عن حالة شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب في محضر التعدي، أن حسام تسبب في إصابتها بكدمات وسحجات في مناطق متفرقة ونزيف في الرأس، فيما أثبت تقرير الطب الشرعي هذا، وجاء فيه أن شيرين عبد الوهاب قد أصيبت بجرح عميق في الرأس وجروح وكدمات متفرقة بجسدها.

حيث أوضح تقرير الطب الشرعي وجود كدمة على العين اليمنى وجرح سطحي على الأنفق وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم تقريبا وخدوش على الساعد الأيسر وجروح سطحية على اليد اليسرى.

اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب 

حقيقة تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نفى محامي شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة فيما يخص أنها قد تنازلت عن المحضر الذي حررته في قسم شرطة التجمع الأول، وفقًا لما نشرته قناة العربية.

كما أن أصل مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب كان نتيجة رغبة شيرين عبد الوهاب في فض الشراكة مع حسام حبيب بالنسبة لأستديو الغنائي واسترجاع نسبتها، ولكن رفض حسام حبيب ذلك.

أزمة شيرين عبد الوهاب 

استدعاء حسام حبيب للتحقيق معه

وعلى صعيد آخر، تم استدعاء حسام حبيب للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه في الشكوى المقدمة ضده من قبل شيرين عبد الوهاب، بالتعدي بالضرب عليها، ولكن كشفت قناة العربية أقوال حسام حبيب أمام التحقيق، والذي نفى ما قالته شيرين عبد الوهاب، فيما يخص اعتداءه بالضرب عليها.

تعليق حسام حبيب على أزمته مع شيرين عبد الوهاب 

وأكد أنه تدخل لكي ينقذ ابنتها هنا بعدما حدث مشاجرة بينها وبين والدتها شيرين عبد الوهاب، كما أنه طلب استدعاء ابنتها هنا لكي تدلي بشهادتها لتؤكد حقيقة ما قاله حسام حبيب.

تعليق حسام حبيب على أزمته مع شيرين عبد الوهاب 

وتم إخلاء سبيل حسام حبيب، وعلق على ادعاءات شيرين عبد الوهاب وقال من خلال برنامج ET بالعربي: "والله العظيم أنا ممدتش إيدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص".

تابع موقع تحيا مصر علي