عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من فرح شعبان بعد الانفصال عن زوجها علي غزلان

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

تصدر اسم الثنائي علي غزلان وفرح شعبان محركات البحث الاجتماعي الساعات القليلة الماضية بعد تداول أنباء عن انفصال علي غزلان وفرح شعبان، ليخرج البلوجر علي غزلان عن صمته ويؤكد الأنباء المتداولة عن الطلاق الرسمي بينهما من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على تطبيق فيسبوك، ومن ناحية الإعلامية فرح شعبان قامت بالتعليق على خبر الانفصال وهو مانرصده في السطور التالية.

علي غزلان وفرح شعبان في لقائهم مع موقع تحيا مصر

أول تعليق من فرح شعبان بعد الانفصال عن علي غزلان: هنفضل صحاب طول العمر

بعد انفصال البلوجر علي غزلان وفرح شعبان تصدر اسم الثنائي محركات البحث الاجتماعي والتريند منذ لحظات بعد إعلان البلوجر علي غزلان خبر طلاقهما رسميًا، ومن جانب زوجته الإعلامية فرح شعبان علقت على خبر الطلاق من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر: “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل، تم الطلاق رسميًا مع زوجي علي غزلان أشهدكم وأشهد انه كان خير الزوج ولكن لم يتم الاتفاق أتمنى له استمرار النجاح في الحياة واتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في اي تفاصيل.. هنفضل صحاب طول العمر”، وانهالت على الإعلامية فرح شعبان التعليقات من محبيها ومتابعيها الذين أصابتهم حالة من الذهول والصدمة بعد تأكيدها خبر الطلاق وكانوا يأملون أن تكون مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

هفضل سندها وبتمنالها النجاح..البلوجر علي غزلان يعلن انفصاله عن زوجته فرح شعبان

فاجأ البلوجر علي غزلان جمهوره بخبر الانفصال الرسمي عن زوجته الإعلامية فرح شعبان، وذلك من خلتال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن فيه خبر الانفصال رسميًا عن زوجته فرح شعبان، وكتب: “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل، تم الانفصال رسيميًا مع زوجتي فرح شعبان، أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة واتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في تفاصيل لاننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا”.

علي غزلان وفرح شعبان

قبل الطلاق.. علي غزلان عن فرح شعبان: حبيتها أول ماشوفتها

كان تحدث علي غزلان عن زوجته فرح شعبان في آخر ظهور إعلامي لهما عبر موقع تحيا مصر، وتحدث علي غزلان خلال لقائه عن تفاصيل علاقته بزوجته الإعلامية فرح شعبان وأسرار في حياتهما كما كشف عن بداية حبه لها، وقال علي غزلان في حواره مع موقع تحيا مصر: “أول ما شوفت فرح حسيت غن في طاقة غريبة وحبيتها على طول بدون مقدمات وكنت حاسس وبقول لنفسي ان البنت دي بتاعتي وهتبقى حبيبتي”.

تابع موقع تحيا مصر علي